منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68837
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01082016

تعرفي معنا في هذا المقال على بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنك من خلالها الحصول زيادة في طول شعرك، وتلاحظين الفرق خلال مدة قصيرة.



صفار البيض مع زيت الزيتون: قناع غني بالفيتامينات والمعادن يغذي ويسرع نمو الشعر ويساعد على تغذيته وتنعيمه وحمايته، كل ما عليك فعله هو مزج صفار البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون وإضافة القليل من الماء لتخفيف المزيج قليلاً. اغمسي أصابعك ودلكي فروة الرأس ببطء ثم انشري بقية المزيج على كامل الشعر واسمحي له بالبقاء لمدة 15-20 دقيقة على الشعر قبل غسله بالشامبو، يمكن تكرار هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.



الموز: يحتوي الموز على فيتامينات A و B و C وهذا بالطبع سيساعد شعرك على النمو بشكل أسرع ويصبح أكثر صحة ونعومة وليونة. احضري ثمرة موز ناضجة واخلطيها جيداً بالخلاط ولتضمني سلاسة تطبيقها وتنظيف الشعر منها يمكنك إضافة القليل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند إلى العجينة قبل تطبيقها على الشعر ثم غطي الرأس بغطاء بلاستيكي واتركيها لمدة 20 دقيقة، وكرري هذا العلاج مرة واحدة كل أسبوع لتشاهدي شعرك وقد ازداد طولاً وتألقاً وجمالاً.



زيت الخروع مع زيت اللوز، إن زيت الخروع من العلاجات الطبيعية المفضلة لنمو شعرك بشكل سريع خاصةً إذا قمت بخلطه مع زيت اللوز الحلو بنسب متساوية، دلكي فروة الرأس بلطف واحرصي على تغطية كامل الرأس والشعر واتركيه لمدة 1-2 ساعة أو منذ الليل وحتى الصباح ثم اغسلي الشعر جيداً لتلاحظي كيف ينمو بشكل أسرع و أكثر صحةً وتألقاً.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى