منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
جنات مؤمن
اميره جديده
اميره جديده
عدد المساهمات : 45
الاوسمه :
30072016



لقد بدأت الكويت ان تعتمد خطط جديدة لمناهج دولة الكويت الدراسية  في إطار المرحلة المتوسطة، الخطة الجديدة تركز على إعلاء قيمة التسامح ونبذ العنف التطرف في مناهج دولة الكويت وهذا ضمن البرنامج
التطويري  الشامل في البلاد .

والهدف من هذا التطوير تحديدا في مناهج دولة الكويت لتهيئة الطلاب ليكونوا على دراية كاملة بالقيم و بالمعارف وبالمهارات الأساسية، التي سوف تجعل منهم مواطنين مصلحين وصالحين ينبذون العنف ويعلوا من شأن الأخلاق والمبادئ مما يعلي من شأن ويحافظ على قيم المجتمع الكويتي ، بالإضافة إلى إعلاء قيم الحرية واحترام الآخرين وحقوق الإنسان، وأن يتصرفوا وفقا لقيم التسامح والسلام وأن يرفضوا بكل السبل التطرف والعنف.


كما أن تطوير مناهج دولة الكويت تهدف إلى تحفيز المناقشة مع زملاء الدراسة وتحفز عملية التفكير لديهم  وتقدم لهم العديد من التحديات الجديدة لتساعدهم على التطور ذهنيا وجسديا وشخصيا واجتماعيا وأخلاقيا، ويهدف ايضا نظام تطوير مناهج دولة الكويت الى تعزيز القيم الايجابية المستمدة من شريعتنا الإسلامية .

وتعزز عملية التطوير أيضا الجان التكنولوجي في التعليم لجميع مناهج دولة الكويت ليتم إنشاء عدد من مصادر التعليم وأن يتم إدخال ألعاب تروية منوعة وأن يطال التطوير أيضا المشروعات الخاصة بالحكومة الالكترونية في إدارة الأعمال الإدارية.

دولة الكويت من أول الدول العربية تطبيقا لمشروع توفير المناهج الالكترونية لجميع المراحل على الأجهزة الحديثة التابلت والايفون ليستطيع كل الطلاب وأولياء الأمور أن يرجعوا إلى المواد العلمية بكل سهولة من خلال التكنولوجيا الحديثة .

وتطبيق كيوايت سكول هو أيضا اول تطبيق فى الكويت يضم جميع ارقام المدرسين والمدرسات كما يمكن أيضا للمدرسين والمدرسات فى الكويت فقط التسجيل في تطبيث كيو ايت سكول ووضع ارقامهم فى التطبيق الذي يستهدف قاعدة كبيرة جدا من الطلاب للاستفادة من خدماتنا مجانا .
تابع على موقعنا

@Q8school حمل التطبيق من اندرويد وايفون
التطبيق اندرويد

التطبيق ايفون


استعداد للذهاب إلى المدرسة،نصائح،المدارس،تطبيق كيو ايت سكول،تطبيق التابلت فى المدارس،ارقام مدرسات علوم بالكويت,افضل مدرسة بالكويت،مدرس خصوصي،مدرس خصوصي هندسة مدنية الكويت،مدارس الكويت،التعليم في الكويت .                                            

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى