منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

علاج التجاعيد العين المبكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29072016

مُساهمة 

default علاج التجاعيد العين المبكرة






ينتاب جميع النساء ويبدو الخوف عليهن منه واضحاً، إذ تلجأ العديد منهن لوضع الخلطات والمستحضرات التجميلية للتخلص من التجاعيد والتي قد تعود بفائدة لمدّة معيّنة وتختفي آثارها بعد ذلك، لذلك تحتاج النساء إلى نصائح جمالية أوسع من كونها مواد وخلطات لتكون أسلوب حياة تتبعه يومياً.

في البداية لا بدّ لكِ سيدتي أن تتعرفي على أنواع تجاعيد العين والتي من الطبيعي أن تظهر بعد فترة معينة من العمر لكن كيفية التعامل معها هو الأهم. تنقسم تجاعيد العين المبكرة إلى قسمين أحدهما يظهر أسفل العين، والآخر حولها، وتظهر تلك التجاعيد نظراً لسوء التغذية، ونتيجة لتآكل الطبقة الخارجية والسطحية للبشرة، والتى مهمتها حماية البشرة من الداخل ضد العوامل الخارجية، فتصبح الخلايا ضعيفة بعد تآكلها، وغير قادرة على التغير والتجدد والاحتفاظ بنسبة الرطوبة. وفيما يلي نقدّم عدد من النصائح الهامّة لتفادي ظهور تجاعيد العين المبكرة: - استخدام كريمات الوقاية من الشمس:

استخدمي سيدتي كريم فعّال للوقاية من أشعة الشمس الضارة، وللحفاظ على صحة وجمال عينيكِ؛ لأن المحافظة على صحة البشرة سيجنبك ظهور تجاعيد العينين المبكرة، كما سيقلل من تطور التجاعيد الحالية. - استخدام النظارات الشمسية: تؤدي النظارات الشمسية دوراً مهماً في حماية العينين، لأن كثرة التعرض لأشعة الشمس دون ارتداء نظارات واقية من شأنه أن يجعل العين تكثر من تغميضها مما يؤدي إلى تمدّد الجلد وترهله وبالتالي ظهور التجاعيد.

- ترطيب البشرة: إن الجفاف هو أسوأ ما قد تتعرض له البشرة خصوصاً تلك المناطق المحيطة بالعينين والتي تمتاز بالرقَّة والضعف، لذا يُنصح باستخدام كريمات الترطيب يومياً والتي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة ويصفها خبراء التجميل من بعد العقد العشرين من العمر. - الاسترخاء عند الشعور بالإجهاد: إن الشعور بالإجهاد مضرّ بصحة البشرة والعيينين، خصوصاً قلّة النوم لذا عليكِ حين الشعور بذلك أخذ قسط من الراحة. - عدم اتباع رجيم غير مناسب للجسم:

تتهافت العديد من النسوة على اتباع أنواع مختلفة من أنظمة إنقاص الوزن دون اللجوء إلى أخصائيي التغذية، وهذا من شأنه أن أن يضرّ بالصحة ويؤدي إلى ظهور تجاعيد العين المبكرة

. - مراعاة التغذية الصحية: إن تناول الأطعمة الصحية ينعكس على الجسم والبشرة والعينين، ويجب التركيز على أكل الخضراوات خصوصاً ذات الأوراق الداكنة والجزر، وأكل الأسماك والمكسرات، بالإضافة شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً. هكذا تستطيعين سيدتي أن تتفادي حدوث تجاعيد العين المبكرة وتحافظي على مظهر عينيكِ الجميلتين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

علاج التجاعيد العين المبكرة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى