أنوثتك في عيون زوجك هل تنتهى

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73639
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


لكل رجل ميوله والجوانب التي يركز عليها في اعجابه بالمرأة، ولكن يجتمع معظم الرجال على عدة نقاط يجب ان تتوفر في كل امرأة حتى تبدو انثى بكل ما للكلمة من معنى، ما هي هذه الأمور.
يقول الرجل أريدها ضعيفة معي قوية مع الآخرين، هذه هي الأنثى الحقيقية في نظر الرجل، والرجل يستطيع مساعدة المرأة على الاحتفاظ بهذه الأنوثة بأن يحترم ضعف المرأة معه، ولا يستغله وأن يمنحها القوة بعطفه وحنانه واحترامه، وأن يعلّمها الضعف الجميل وليس ضعف الانزواء وفقدان الثقة.
فن الأنوثة
الأنوثة فن، والرجل يستطيع بذكائه أن يعلم زوجته هذا الفن، فبعض الرجال يتقن هذا الفن، وبعض الرجال يدفع المرأة إلى أن تتخلى عن أنوثتها وضعفها وتتمرد على الرجل لأنه استغل حبها وضعفها وأهانها بدلاً من أن يثني عليها، هنا بعض النساء يتغيرن إلى النقيض.
كما أن الرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود أقوى النساء ويحولها إلى كائن وديع يحتاج منه لمسة حنان.
متى تفقد المرأة انوثتها حسب رأي الرجال؟
إن علا صوتها،أو أصبح خشناً فظاً، أو أدمنت العبوس والانفعال، أو تعاملت بعضلات مفتولة، أو نطقت لفظاً قبيحاً أو فاحشاً، أو تخلت عن الرحمة تجاه كائن ضعيف، أو أدمنت الكراهية وفضلتها على الحب، أو غلبت الانتقام على التسامح، أو جهلت متى تتكلم ومتى تصمت، أو قصر شعرها وطال لسانها، تضيع أنوثة المرأة حين تهمل الرقة والطيبة، وحين لا توقر كبيراً أو ترحم صغيراً
فجمال المرأة ليس في قوامها، أو ملامحها فحسب، ورشاقتها ليست في "الريجيم" القاسي، الأنوثة شيء آخر يجب أن تتعلمه كل امرأة عاشقة لزوجها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى