منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
تحذير!!!! تنويه هام سيتم حذف اي موضوع بروابط خارجيه بالموضوع او بالصور نرجو الانتباه هذا يضر بالمنتدي
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 34 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

mrianawessa, ديانا دودو 100

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26072016

تتوفر هناك أنواع تجارية عديدة ومختلفة من كريمات الترطيب في السوق، ومعظمها تعدك بالحصول على جلد أكثر نظارة وحيوية. ولكن، هل تحقق كل كريمات الترطيب ما تعده؟ إليك بعض النصائح قبل اختيار كريم الترطيب المناسب:



• تعرفي على نوع جلدك واختاري كريم ترطيب يناسبه. هناك مرطبات مضادة للشيخوخة، وأخرى للجلد المصاب بالبثور ، وأخرى مخصصة للبشرة الدهنية، والجافة، والمخلوطة – اختاري ما يناسب نوع بشرتك ومتطلباتك.
تجنبي استعمال الكثير من كريمات الترطيب، ابحثي عن نوع جيد مناسب لنوع جلدك، والتزمي باستعماله وفقا للتعليمات. إذا كانت بشرتك دهنية ننصحك باستعمال كريم ترطيب أساسه مائي أو جل. من ناحية أخرى، الكريمات ذات الأساس الدهني مناسبة جدا للبشرة الجافة.



• عند البحث عن كريم ترطيب مناسب، اختاري تركيبة بسيطة، ومكونات أقل. تجنبي اختيار كريم يحتوي على مكونات كيماوية كثيرة.



• لا تستعملي كريم ترطيب الجسم على وجهك. هناك نوعان مختلفان من كريمات الترطيب، كريمات الوجه، وكريمات الجسم، وعلى الأغلب فأن كريمات الجسم لا تناسب طبيعة الوجه الحساسة.



التجربة الطبيعية:
أما إذا رغبت في التخلي عن استعمال كل كريمات الترطيب المتوفرة في السوق، هناك عدة أشياء يمكنك القيام بها لترطيب بشرتك خلال أسابيع. الزيوت المغذية مثل زيت زيتون وزيت اللوز يمكن أن تعد طريقة عظيمة لإعادة تغذية وجهك - فقط دلكي وجهك وجسمك بهذه الزيوت. اسمحي للجسم بامتصاص الزيت لمدة 20 دقيقة كحد أدنى وبعد ذلك قومي بالاستحمام أو غسل وجهك وجسمك بصابون معتدل. بعدها ستصبح بشرتك متوهجة ونقية وصحية. لما لا تجربي هذه الطرق كلها وتعرفي
ما يناسبك
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى