4 استعمالات جماليّة لا تعرفيها عن القهوة

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73622
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


حان الوقت للإستفادة من القهوة لتعزيز جمالكِ وإشراقة إطلالتكِ من خلال الإستعمالات الجمالية المبتكرة التالية:

تقشير البشرة: إستعيني بالبنّ المطحون كمقشّر للبشرة من خلال مزج ملعقتين كبيرتين من القهوة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وتطبيق الخليط مع فركه بشكل دائري على البشرة لمدّة 10 دقائق ثمّ تركه لمدّة 20 دقيقة وغسله بالماء البارد.

تطويل الشعر وتنعيمه: داخل قارورة بخاخة، أمزجي كوبين من الماء مع ملعقتين صغرتين من القهوة. رجيّ العبوة جيّداً وقومي برشّ محتواها على فروة الرأس كما تدليكه وتوزيعه على الشعر أيضاً. أتركي الخليط حتّى يتفاعل لمدّة 20 دقيقة، ثمّ اغسلي شعركِ جيداً بالماء الدافئ والصابون.

صبغ الشعر: تريدين تغميق لون شعركِ أو صبغه باللون البني الجذاب؟ لا جاجة للصبغات المؤذية للشعر إّذ بإمكانكِ الإستعانة بالقهوة المغليّة وتطبيقها على شعركِ بعد أن تبرد قبل كلّ إستحمام لمدّة 30 دقيقة مع تغطية رأسكِ بكيس بلاستيكي، وذلك على مدى أسبوعين!

إزالة السيلوليت: إقضي على مشكلة السيلوليت للأبد مع القهوة من خلال تطبيق الخلطة الطبيعيّة المكوّنة من ملعقتين كبيرتين من البن المطحون، ملعقتين كبيرتين من الملح، ملعقة كبيرة من زيت البرتقال، نصف ملعقة من الروزماري والمقدار نفسه من زيت القرفة. اتركي المزيج لمدّة 30 دقيقة على البشرة مع فركه بشكل دائري كلّ 10 دقائق، ثمّ إغسليه بالماء البارد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى