منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

5 أصناف لتقليل شهيتك للطعام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24062016

مُساهمة 

default 5 أصناف لتقليل شهيتك للطعام





اذا اردت اتباع ريجيم معين دون الشعور بالتعب او الجوع، ننصحك بمجموعة من الاطعمة يمكن ان تسد شهيتك وتمنعك من الشعور بالجوع وبالتالي تحافظ على وزنك وقوامك رشيقا وجميلا وهذه الاطعمة، هي:

1- شرب الماء :

يعد الماء من افضل كوابح الشهية، اذ ان شرب كوب من الماء عند الشعور بالجوع ، سيقمع شهيتك في كل مرة تقريبا، وفي حال كنت تشربين كوبا كاملا من الماء وتنتظرين بعدها 10 دقائق سترين ان الجوع قد اختفى تماما او انخفض بشكل كبير .

2-تناول الخضراوات :


اذا اردت الحصول على شعور بالشبع دون التاثير سلبا على وزنك، ماعليك سوى تناول الخضراوات الخضراء، مثل الخس والكرنب والخس الصيني، والخضراوات الورقية الاخرى كونها تحتوي على القليل من السعرات الحرارية التي يمكن تجاهلها كليا عند عد السعرات ضمن نظامك الغذائي.

3- المخلل :


يساعد المخلل على كبح الشهية وملء المعدة بشكل جيد مع الاشارة الى ضرورة الابتعاد عن المخللات التي تحتوي على السكريات المضافة او الالوان الاصطناعية .

4-التفاح :


تكمن فائدة التفاح في موضوع كبح الشهية في انه من شانه ان يمنعك عن تناول كميات اكثر بكثير من الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، خصوصا ان تناول تفاحة سيمنحك بعض السعرات الحرارية والكربوهيدرات.

5-الشوفان :


يعتبر الشوفان من افضل الوسائل التي يمكن ان تكبح الشهية، كونه يحتوي على نسبة عالية من الالياف والبروتينات والفيتامينات التي تساعد في المحافظة على صحة الجهاز الهضمي وتعمل على تنظيفه لانه مليء بالكاربوهيدرات المركبة، فضلا عن تزويد الجسم بطاقة بطيئة ويقلل من الشعور بالجوع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

5 أصناف لتقليل شهيتك للطعام :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى