منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68222
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
20062016

هذه النصائح ستساعدك على العناية برموشك بشكل طبيعي والحصول على رموش جذابة دون اللجوء الدائم للماسكر أو مجعد الرموش.
فيتامين بي من الفيتامينات الأساسية التي تعني بصحة رموشك. احرصي على أن يكون من المكونات الأساسية لوجبتك، أو يمكنك تناول أقراص الفيتامينات المكملة الغنية بفيتامين بي، والتي تحتوي أيضا على فيتامينات بي 5 وبي 9 المفيدة.

احصلي على الترطيب اللازم لشعرك ورموشك عن طرق تناول فيتامين إي بشكل دائم، حيث يساعد على تحسين الدورة الدموية داخل الجسم وصولها لفروة الرأس وباقي البشرة، مما يحسن من صحة شعرك بشكل عام.

إذا لجأت لوضع الماسكارا على رموشك، احرصي على تنظيفها ليلا ولا تتركيها حتى الصباح. فالماسكارا تجف على الرموش بعد مرور عدة ساعات وتؤدي إلى كسرها أو سقوطها. استخدمي قطعة من القطن مزودة بكريم لإزالة مكياج العين ومرريها على رموشك بلطف لتخلصي تماما من الماسكارا.

لغسل الرموش وتخليصها تماما من بواقي الماسكارا أو الكحل، استخدمي نصف فنجان من الماء الدافئ مع قليل من شامبو الأطفال. دلكي رموشك بالخليط ثم اشطفيها بالماء الدافئ. اتبعي هذا بوضع القليل من زيت الأطفال (Baby Oil ) ثم اشطفي بالماء الدافئ.

وأخيرا، لتحفظي الترطيب والصحة الجيدة لرموشك، يمكنك استخدام زيت الزيتون لتدليك الرموش ليلا، ثم اشطفيه بالماء في الصباح وتمتعي برموش جذابة طوال اليوم.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى