وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 طريقه الحصول على لون برونزي جذاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
20062016
مُساهمةطريقه الحصول على لون برونزي جذاب



تشير السمرة البرونزية الوهمية إلى استعمال المواد الكيميائية على الجلد لإنتاج تأثير مماثل في الشكل للسمرة الحقيقية. ويمكنك الحصول على السمرة الوهمية من خلال استخدام بعض منتجات السمرة، ويمكن استعمال هذه المنتجات في البيت، على شكل مواد هلامية، ومحاليل، وكريمات ، ورذاذ. السمرة باستخدام المنتجات ربما تكون أفضل طريقة لتفادي خطر أشعة الشمس الضارة في الصيف. إذا كانت بشرتك شاحبة فأنت بحاجة إلى منتج جيد للسمرة قبل التعرض لأشعة الشمس.
كيف تعمل منتجات السمرة ؟
المادة الفعالة اللازمة لتحقيق التان الوهمي تدعى Dihydroxyacetone المعروف أيضا باسم DHA / وهي مواد سامة تتفاعل مع الخلايا في طبقة أبعد من الجلد البني وتنتج صباغا. هذا المكون يدخل في رد فعل مع بروتين الجسم ويلون سطح خلايا الجلد بظل بني. وهذه الطريقة غير ضارة على الإطلاق.
التقشير قبل (التان) السمرة:
لتحقيق نتيجة طبيعية ، ينبغي أن يكون جلدك نظيفا جدا وخاليا من الجلد الميت. حتى قبل يوم واحد من وضع السمرة تأكدي من تقشير جسمك بالكامل حتى الوجه – استعملي مقشر لطيف مناسب لنوع جلدك أو حبوب القهوة. يجب أن تقومي بعمل تقشير كامل للجسم مرة أو مرتين في الأسبوع لأنه يزيل خلايا الجلد الميتة من جلدك.
نزع الشعر قبل (التان):
إذا كنت مشعرة أو غير راضية عن وجود شعيرات على جسمك، ننصحك بالتخلص منها نهائيا بالحلاقة أو بالشمع للحصول على سمرة برونزية نظيفة ومتساوية.
استعمال محاليل الترطيب:
30 دقيقة قبل استخدام منتجات السمرة يجب وضع محلول لترطيب الجسم -- هذا المحلول سيرطب جلدك ، وسجعل سطحه متساوي. تذكري : يمكن أن يصبح اللون أكثر تركيزا على المرفقين والركبتين والأصابع.
التطبيق السليم لمنتجات السمرة:
استخدمي قفازات اللاتكس لمنع تحول راحة يديك إل اللون البرتقالي. يجب عليك دائما وضع منتجات السمرة من أسفل إلى أعلى القدمين مع التركيز على المناطق الجافة مثل المرفقين، والركبتين، والكاحلين الأعقاب.. قد يكون من الصعب شطف المنتج بعد الاستعمال ، لذا عليك أن تحاولي وضعه بشكل متساو وخاصة على وجهك. ومن المهم جدا فرد المنتج على كامل الجسم بالتساوي على قاعدة الشعر والذقن ولا تنسى خط العنق والرقبة. لا تنسي أن تغسلي يديكي كل 3 أو 5 دقائق. يمكن استعمال المنتج يوميا لعمل لون أعمق.

يتم شطف حوالي 1/3 المنتج عند الاستحمام. إذا كنت تريدين الاحتفاظ باللون لفترة اطول يجب استعمال المنتج كل يوم على التوالي. إذا كنت غير راضية عن النتائج وترغبين في التخلص من اللون سريعا، يمكنك عمل تقشير للجسم في كل مرة تقومي بالاستحمام.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طريقه الحصول على لون برونزي جذاب :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طريقه الحصول على لون برونزي جذاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: