منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 49 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 48 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

وصفات طبيعيه من الزبادي لبشرة ناعمة بيضا زي الحرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19062016

مُساهمة 

default وصفات طبيعيه من الزبادي لبشرة ناعمة بيضا زي الحرير




احرصي على أن لا تفتك فوائد لبن الزبادي للعناية ببشرتك. تعمل الدهون الصحية في اللبن على تغذية البشرة بشكل طبيعي، و حمايتها من الجفاف في فصل الشتاء، كما تعمل الأحماض اللطيفة فيه على تبييض البشرة و تخفيف آثار حرق الشمس. من الفوائد الأخرى للزبادي أنه يعمل على موازنة مستويات الحموضة في الجلد، و يفعل أكثر من ذلك بكثير إذا تم استخدامه بشكل متكرر. ألق نظرة على أفضل وصفات الزبادي للحصول على بشرة براقة و جميلة.
وصفات الزبادي للعناية بالبشرة في الشتاء:
1. مقشر الجسم:
أضيفي ملعقة صغيرة من السكر الناعم إلى وعاء من لبن الزبادي، ثم أضيفي إليهما الكركم، و السكر، و جل الألوفيرا ( نوع من أنواع الصبار). يستخدم الكركم بمثابة مطهر و معقم للبشرة، و السكر يساعد تخليص الجلد من خلايا الجلد الميتة، و الألوفيرا يعمل كبلسم مطري و منعم للجلد. يمكنك إضافة مسحوق الشوفان إلى اللبن و استخدامه كمقشر للبشرة.
2. مبيض الجسم:
أضيفي الطين الطري، و ماء الورد إلى الزبادي و امزجيها جميعا حتى تحصلي على عجينة سميكة. ضعي العجينة على جميع أنحاء جسمك ( خصوصا الذارعين، و الساقين، و المعدة). قومي بتدليك جسمك بالكامل و ركزي على الركبتين و الكوعين و المرفقين و المناطق الغامقة.
3. لوشن الجسم:
ضعي بضع قطرات من زيتك العطري المفضل في وعاء من الزبادي، و ضعي اللبن على جسمك كل يوم قبل الاستحمام. يعمل هذا اللوشن على تخفيف احمرار البشرةو يترك بشرتك متألقة و حريرية.
4. قناع الجسم:
يتم تحضير قناع الجسم الطبيعي من خلال مزج الجزر المبشور، و عصير الجزر، و الزعفران، و العسل، إلى لبن الزبادي. يوضع القناع على الجسم برفق ختى يجف قبل و يؤخذ حمام قبل أن يجف. يعمل هذا القناع على ترك الجلد ناعما و لينا و متوهجا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى