منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68164
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
19062016
كيف تحصلين على لوك و رشاقة Shakira؟

شاكيراحمية:
تقول شاكيرا إنها لا تحب الالتزام بنظام غذائي يفرض العديد من القيود. فلقد اتبعت نظاماً غذائياً يتكوّن من السمك والسبانخ لكنها اعترفت بأنه من الصعب جداً متابعة هذا النظام لمدة طويلة. لذا، بدلاً من اتباع نظام غذائي واحد لا يمكن الحفاظ عليه بسهولة على المدى الطويل، الأفضل أن يحتوي اليوم على تشكيلة واسعة من الأطعمة الصحية مثل: العصائر الطازجة، شرائح الجبن قليلة الدسم، التوست كامل الحبوب، الشاي الأخضر، الطماطم، اللحم المشوي والخضراوات.


لذلك، تبدو شاكيرا في قمة اللياقة البدنية؛ حيث إنها تعتمد على الحمية الغذائية بطريقة صحية. ومبدأها هو الاعتدال في وجبات غير دسمة، كما أنها تأكل الكثير من المواد الغذائية الطازجة والعضوية.

تمرينات رياضية
تحرص شاكيرا على ممارسة التمرينات الرياضية الخفيفة بشكل دوريّ. ولكن، عندما تكون بحاجة إلى القيام بأحد العروض، فإنها تلجأ إلى التعامل مع مدرب لياقة بدنية . فلقد تعاملت مع المدرب تريسي أندرسون للحصول على قوام جميل، حتى وصلت التدريبات إلى ست مرات أسبوعياً تنوّعت ما بين التمرينات الخفيفة وتمرينات الأذرع والساق، كما تلك الخاصة بالقلب.

الرقص الشرقي
تقول شاكيرا إنه من الممتع إيجاد وسيلة للقيام بالتمرينات الرياضية دون بعيداً عن الشكل التقليدي المملّ. فالرقص، على سبيل المثال، يعتبر من أفضل التمرينات الرياضية التي يمكنها أن تحافظ على جمال الجسم ورشاقته، كما أنه رائع في التخلص من الدهون الموجودة في الأفخاذ، بالإضافة إلى أنه يساعد على إبقاء الحيوية والمرونة في الجسم. فإذا كنتِ تريدين الحصول على قوام ممشوق خال من الدهون الزائدة، كل ما عليكِ فعله هو مشاهدة فيديوهات الرقص الشرقي على اليوتيوب ومحاولة تقليدها، وذلك بدلاً من إنفاق المال على دروس الرقص. والنتيجة مبهرة: قوام ممشوق ومشدود بأسلوب جديد وممتع بدلاً من التدريبات المملّة.

شعر:
تمتلك شاكيرا شعراً رائعاً فهو يجمع ما بين الانسيابية والتجعيد. وهي توصي بعدم إرهاق الشعر عن طريق الإفراط في استخدام المجفّفات الكهربائية(السيشوار) ؛ فالشعر الطبيعي قد يبدو جميلاً أيضاً. كما أنها تهتمّ باستخدام البلسم بشكل دائم؛ الذي يعيد الرطوبة إلى الشعر الجاف. كما أنها تعمل على تطبيق حمامات زيت شهرياً، لأنها تمتلك شعراً جافاً
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى