استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71667
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18062016

تبدو البشرة رائعة عندما تكون متوهجة، صحية ونظيفة، ولكن مشاعر التوتر والاجهاد اليومية يمكن أن تجعلها تبدو متعبة وبدون حيوية. هذه المنتجات المختارة سوف تساعدك في تخطي الأيام الصعبة وتعيد الوهج والحيوية الى بشرتك.

المنتجات:
كريم أساس متوهج.
كريم الأساس الذي يحتوي على صيغة إضافية تزيد الوهج الحيوي للجلد أو كما تعرف بالمكونات العاكسة للضوء. جربي منتج Nars Sheer Glow Foundation من Sephora ، الذي يضيف لمعانا طبيعية وتغطية رائعة ويترك الجلد بقوام ولون جذاب. جربي أيضا كريم أساس Stila Illuminating Liquid Foundation من Stila Cosmetics

بودرة برونزية.
يمكن أن يمنح الكريم أو البودرة البرونزية جلدك لمعانا ولونا حيويا بلحظات. جربي Fresh High Noon Fresh Face Glow من Sephora. الذي يمكن استعماله على الجلد مباشرة أو قبل الماكياج لإعطاء الجلد لمعانا طبيعيا ومتوهجا. يمكنك تجربة Clinique True Bronze Pressed Powder Bronzer للمسة برونزية رقيقة.

ملمع للبشرة.
إذا كنت تبحثين عن نهاية مميزة للماكيج فيمكنك استعمال مكونات عاكسة للضوء. نصحك بتجربة Benefit Girl Meets Pearl من Sephora. يمكنك أيضا تجربة Stila All Over Shimmer Duo من Stila Cosmetics لمنح بشرتك لونا حيويا ودافئا.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى