وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 8 نقاط هامه تمنح زواجك فرصة اخري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
18062016
مُساهمة8 نقاط هامه تمنح زواجك فرصة اخري



هل مرت أيام العسل؟؟ هل بدأت فجأة تشعر أن بيت الزوجية ما هو إلا سجن ومسرح للخلافات اليومية بينك وبينك زوجتك؟؟ هل بت تفكر في الطلاق كل لحظة؟؟ هل تشعر أنك وزوجتك تمران بمفترق طرق ولا ترى أمامكما من حل سوى الانفصال؟؟ وماذا عن أبنائكما؟؟ وماذا عن قصة الحب التي جمعتكما؟؟ هل من السهل هدم البيت الذي طالما حلمتما بتأسيسه سويا والعيش في كنفه في سعادة حتى آخر العمر؟؟

اذا كنت ترى أنه ما زال هناك أمل لإنجاح العلاقة.. فعليك أن تمنح زواجك فرصة ثانية، على أن تخلصا النوايا - أنت وزوجتك - في انقاذ هذا البيت من الخراب والدمار..

اقرأ سطور هذا الموضوع لتتدرب على استراتيجيات انعاش الزواج وانقاذه من النهاية المؤلمة:

1- خصص وقتا محددا تقضيه مع زوجتك بانتظام ولا يقاطعكما فيه شئ. اغلق هاتفك المحمول والكمبيوتر الخاص بك كي لا تتلقى أي رسائل الكترونية خلال تلك الفترة. اجلس مع زوجتك وتناقش معها واستمع لكل ما تقوله، وحاول أن تتفهمهما وأن تجعلها تفهمك. حاولا معا الوصول إلى نقاط التلاقي، ويجب أن يكون حديثكما في منتهى الصراحة بحيث لا يخفي أحدكما شيئا عن الآخر. وعندما تتخطيا معا هذه الأزمة لا تتوقفا عن هذا الإجراء حتى لا تعود الخلافات من جديد. اجعلا التفاهم والصراحة شعاركما، وعلى كل منكما أن يقتنع أن الآخر هو سنده في الحياة. ضعا خطة تلتزمان بها سويا من أجل حل خلافاتكما بشكل نهائي ووضع لبنة تمكنكما من حل آية خلافات بينكما مستقبليا.

2- تخلصا من الأنانية وضعا حاجات الآخر قبل حاجاتكما الشخصية. ولا يجب أن يحاول أيا منكما أن ينفرد بادارة المنزل واتخاذ القرارات. وكذلك غيرا من الطبيعة الروتينية للعلاقة الحميمة بينكما، وجربا معا طرقا جديدة للإثارة.

3- استعيدا رومانسية أيام الخطوبة. اكتبا لبعضكما رسائل عاطفية، وأرسلاها بالبريد. اترك لها بعض الهدايا الرومانسية المفاجئة، كأن تضع لها وردة بجوار المرآة، أو تشتري لها كارت رومانسيا وتضعه على المنضدة. اكتب لها عبارات رومانسية على المرآة، وامدح جمالها كلما تأنقت لك. أرسل إليها رسائل sms وبريد الكتروني.

4- اصطحبها للعشاء من وقت لآخر، ومن الأفضل أن تأخذ إجازة عدة أيام من العمل، وتقضيها بصحبتها في مكان هادئ، واذا كان لديكما أبناء، فيمكنكما تركهم في رعاية أحد الأقارب، حتى تتقربا من بعضكما من جديد وتتخلصا من توتر العلاقة الذي يسود بينكما في وجود الأبناء.

5- غير من هيئتك، فاذا كنت قد اكتسبت بعض الوزن، قم بممارسة الرياضة واستعادة رشاقتك، وليس عيبا أن تطلب منها أن تغير من طلتها، ويمكنك أن تقترح عليها لون الشعر الذي تحبه والقصة التي تلائمها وتجعلها أجمل في عينيك.

6- اذا كنت قد انشغلت بالعمل وتأمين مستقبل أبنائك خلال سنوات الزواج، عليك التمهل قليلا، ومصارحة نفسك بأن المال لن يكون السبب الوحيد لانجاح الزواج. اجعل زوجتك تشعر بأنها أهم شئ في حياتك، وأفضل شئ منحه الله لك. لا تتجاهلها في سعيك الحثيث نحو المال. دللها قليلا فهي بحاجة لذلك.

7- تعلما السخرية من أخطائكما أحيانا، فليس على أي منكما أن يقوم بدور "ناظر المدرسة" أو "ضابط الشرطة المنزلي" الذي يتصيد الأخطاء للآخر ويضعه في مواقف مذلة ومحرجة. الأفضل أن توجها طاقتكما معا نحو إبراز الجوانب الإيجابية في زيجتكما.

8- اذا كانت هناك مشاكل مادية تعوق استكمال حياتكما معا، كأن تكون قد تعرضت لخسارة مادية فادحة جعلت مستواك المادي مهزوزا، عليك التحدث معها صراحة واعلامها بخطتك من أجل انقاذ الأسرة، واطلب منها دعمك ومساندتك، بدلا من أن تتخذ قرارا منفردا بالطلاق، الذي قد يتم دون رغبتها.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

8 نقاط هامه تمنح زواجك فرصة اخري :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

8 نقاط هامه تمنح زواجك فرصة اخري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: