وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 نصائح للتغلب على تصرفات زوجك الطفولية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
18062016
مُساهمةنصائح للتغلب على تصرفات زوجك الطفولية؟



كثيرا ما تنشأ خلافات بين الأزواج قد تتطور إلى مرحلة العناد، ويمكنكِ اللجوء لدائرة الأبراج التي يمكنها مساعدتكِ للتعامل في مثل هذه المواقف، ولكن تذكري دائما أن هناك فروقات بين كل شخصية وأخرى، وعليكِ وضع تلك الفروفات في الحسبان عند التعامل مع المشكلة.


الزوج الحمل: إذا كان زوجكِ ينتمي لبرج الحمل، فيمكنكِ الرد على تصرفاته الطفولية غير الموزونة بالتعامل بنفس الطريقة، وذلك بأن تتظاهري بأنكِ طفلة كبيرة ولا تتعقلي في رد فعلكِ، واعلمي أن الفوز سيصبح من نصيب صاحب النفس الأطول، ولكن لا تصلي بالموضوع إلى درجة العناد حتى تخرج الأمور من يدكِ.


الزوج الثور: يمكنكِ التعامل مع تصرفات زوجكِ الطفولية أو تجاهله لكِ بالحفاظ التام على هدوئكِ والتظاهر بأنكِ لا تلاحظين شيئا من استفزازه لكِ، ولكن عليكِ التخلي عن الاهتمام به أيضا وستجدينه قد توقف عن تصرفاته المزعجة.


الزوج الجوزاء: إذا حاول زوجكِ صاحب برج الجوزاء أن يلعب معكِ تلك الألعاب الطفولية سواء العناد أو التجاهل أو غيرهما فاجعليه يندم في الحال، وذلك بالاعتراض والتعبير عن مشاعركِ في أحاديث مطولة بالشكل الذي يجعل زوجكِ على استعداد ليفعل أي شيء لإرضائكِ وبالتالي إسكاتكِ.


الزوج السرطان: يعتبر السرطاني من أكثر الرجال تعلقا بأمه، فهو كثيرا ما يتدلل عليها، لذا لا تحاولي لعب دور الأم معه حتى لا يتمادى في أفعاله كنوع من الدلال، فعليكِ أن تكوني زوجته وحبيبته وصديقته حتى يشعر بالأمان وبالتالي يكف عن تصرفاته التي لا ترضيكِ.


الزوج الأسد: ستجدين أن زوجكِ الأسدي سيبدأ في استفزازكِ تدريجيا حتى يختبر رد فعلكِ وإلى أي حد يمكنه التمادي في أفعاله، وعليكِ حينئذ التلميح له بأنكِ لا تحبين تلك الطريقة في التعامل ولكن لا تحاولي العناد معه، لأن صاحب برج الأسد غالبا ما يكون عنيدا لأبعد الحدود.


الزوج العذراء: إذا بدأ شريككِ صاحب العذراء في التصرف بغرابة، فاعلمي أن يومكِ سيكون مليئا بالمشاحنات، فالأسئلة الكثيرة والعناد غالبا ما تصيب صاحب العذراء بمزيد من الاستفزاز، لذا عليكِ تجاهل الأمر تماما، وستعود الأمور إلى نصابها بمرور الوقت.


الزوج الميزان: عادة ما يكره صاحب برج الميزان المواجهات العنيفة والطرق غير الراقية في النقاش، لذا لا تحاولي مواجهته بما يضايقكِ من أفعال، اكتفي فقط بالتلميح، وستجدينه بعد ذلك سيأتي إليكِ نادما معتذرا.


الزوج العقرب: عادة ما يمر الزوج العقرب بفترات برود في مشاعره تجاه شريكة حياته، مما يؤثر سلبا على طريقة تعامله معها، وعليها حينئذ الانحناء لهذه العاصفة حتى تمر بسلام، لأن الدخول في مشاحنات ومواجهات قد يزيد الأمور سوءا.


الزوج القوس: عادة لا يلجأ رجل القوس إلى الأساليب الملتوية للتعبير عن غضبه أو استيائه، فهو دائما ما يعبر عن ضيقه بطريقة مباشرة، وعليكِ وقتئذ استغلال حبه للمرح والدعابة بأن تغيري الموضع إلى مجرد فكاهة، ولكن بطريقة ذكية حتى لا يشعر بأنكِ لا تهتمين بمشاعره.


الزوج الجدي: يتميز صاحب الجدي غالبا بالصبر والهدوء وعدم الغضب بسهولة، ولكنه يتحول إلى بركان إذا زادت الأمور عن حدها، وقد يتحول إلى شخص غاية في الاستفزاز أيضا، وعليكِ في هذه الحالة التظاهر بغاية الخضوع والاستسلام كما لو كنتِ طفلا يتلقى لوما من أبيه.


الزوج الدلو: عادة لا يميل الرجل الدلو إلى المشاحنات، فهو طيب القلب ويقدر زوجته، لذا غالبا ما يلجأ إلى الصمت إذا شعر بالغضب، وعليكِ وقتئذ تدليله وإشعاره بمدى حبكِ له حتى لا يشعر أنكِ تستغلين معاملته الطيبة لكِ استغلالا سيئا.


الزوج الحوت: عادة ما يلجأ صاحب الحوت إلى توجيه الكلمات الجارحة عند الغضب كنوع من التفريغ العصبي، ويمكنكِ إجباره على التوقف عن مثل هذا التصرف بالتعبير له عن استيائكِ لسماع مثل هذا، وإظهار مدى حزنكِ ولكن دون مشاحنات.
..
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح للتغلب على تصرفات زوجك الطفولية؟ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح للتغلب على تصرفات زوجك الطفولية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: