منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68204
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
25052016


كثير من السيدات من تُفضّلنَ الإبتعاد عنْ إزدحام صالونات التَّجميل وخوض مُغامرة صبغ الشعر في المنزل،إليك سيدتي متابعة موقعنا ثقافة وعلوم هذه النصائح لتحصلي عل أحسن النتائج:
النصيحة الأولى:
إصبغي شعرك بنفسك في حال كنت تودّين تغيير لونه بدرجة واحدة، أدكن أو أفتح، ولكن إذا أردت الإنتقال إلى أكثر من ذلك، من الأفضل أن تستعيني بمصفف الشعر، لأنك لن تتمكني من السيطرة على كمية البيروكسيد اللازمة.
النصيحة الثانية:
لنتيجة جيّدة وأكيدة، من الأفضل أن تصبغي شعرك قبل موعد إستحمامه بمعنى أنّه يجب أن يكون غير مغسول،فحتّى الزيوت الطبيعية ستفعل فعلها أكثر مع شعرك، وسترطبّه وتمنع جفافه.
النصيحة الثالثة:
إذا كنت تصبغين للمرّة الأولى في المنزل، إستعملي صبغة شبه دائمة ولكن تنبّهي بأنّ إستعمال هذه الصبغة يمكن أن يساعدك في الحصول على شعرٍ داكن أكثر منه فاتحاَ.
النصيحة الرابعة:
أثناء الصبغ قسّمي شعرك إلى أجزاء إذا كان شعرك طويلاً وكثيفاً، وابدئي بصبغ الجزء الأسفل أوّلا َثم انتقلي تدريجيّاَ إلى الأعلى.

النصيحة الخامسة:
إبتعدي عن أنواع الصباغ الرخيصة وغير المعروفة التي قد تتحتوي مكوّنات ضارة لشعرك، وإختاري دائماَ النوعيّة الجيّدة،و أدوات الصبغة المخصصة لذلك كالوعاء، والفرشاة، والمشط والقفازات البلاستيكيّة.
النصيحةالسادسة:
لا تهلعي إذا رأيت لون شعرك أدكن مما تتوقعّين، فبعد الغسيل سيصبح لونه طبيعياً
النصيحة السابعة:
لا تصبغي شعرك قبل موعد مهم مباشرة، واختبري الصبغة في وقت لا يكون لديك أي التزام لتتمكني من إصلاح أي مشكلة تطرأ من دون التعرض للإحراج.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى