وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  اشياء تزيد من رومانسية العلاقة الحميمة بين الزوجين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
14052016
مُساهمة اشياء تزيد من رومانسية العلاقة الحميمة بين الزوجين



لعلاقة الحميمة بين الزوجين تفتر بعد مدة من الزواج، خاصة بعد الإنجاب والدخول في معمعة الحياة والعمل. إليك عدة أمور تزيد من وهج وجمال وإثارة فراش الزوجية. ولتحقيق شروط الزواج الناجح من سكن وود وطمأنينة تأكدي أن سلامة زواجك وسعادتك تبدأ من غرفة نومك، حتى مشاكلك يمكن حلها ونسيانها هناك. إليك عشرة أمور تزيد العلاقة الحميمة جمالا و رومانسية:


1-الغناء والعزف
هل تتمتعين بصوت معقول؟ هل تجيدين العزف على آلة موسيقية أو حتى الرقص؟ من جمال المرأة صوتها وفنها غني لشريك حياتك بصوت هامس أغنيته التي يحب والتي جمعتكما أو تذكركما بذكريات قديمة وجميلة.

2-الملابس
خصوصا اللانجري الجميل والألوان الناعمة والأقمشة الشفافة الأنيقة وتلك الجريئة. ولكن احرصي على أن ىعكس شخصيتك وتناسب ألوانها بشرتك.

3-الشموع
الضوء وحيل الضوء لها تأثيرها في الصورة والانطباع ولها تأثيرها على لون بشرتك وحتى سحر عينيك. احرصي على وجود شموع ذات رائحة جميلة في غرفتك دائماً. إياك أن تستخدمي الضوء الأبيض في غرفة نومك فهو ضوء يصلح للدارسة ولكن ليس للحب.

4-العطر
رائحتك جزء لا يتجزأ من أنوثتك وحضورك. وهو يساعد على بقاءك في الذاكرة وحاضرة أينما تحركت وحتى إن غبت.

5-شراشف السرير الساتان
لا تستهيني بأغطية السرير وألوانها ونعومة قماشها، اختاري الألوان التي يحبها زوجك وليكن لديك زوجاً من الأغطية الساتان الناعمة.

6-رائحة الغرفة
البخور الجميل ورائحة اللافندر التي تساعد على الاسترخاء. كوني حذرة لدى اختيار الأروما التي تريدينها في لياليك فهي تؤثر على المزاج.

7-الموسيقى
من منا لا يعشق الموسيقى، اختاري تلك التي تساعد على الاسترخاء وتبعد الأفكار السيئة ويحبها شريكك أيضاً. وقد تكون موسيقى سمعتماهما معا في ذكرى جميلة.

8-ورق الورد
ورق الورد الموزع والمنثور على الأرض أو على السرير يشعره بعنايتك بالتفاصيل وبأنك مهتمة بفعل شيء جديد يساهم في تحسين مزاجه.

9-تغيير المكان
تغيير المكان مثل حجز غرفة في فندق حتى لو لم تغادرا المدينة، اجعليها مفاجأة بين الفينة والأخرى بالطبع حين تسمح الميزانية بذلك!

10-الطعام
للطعام تأثير أساسي على المزاج والطاقة والحالة النفسية، في الليالي الخاصة اختاري الستيك مثلاً مع السلطة ولتكن الحلوى فواكه استوائية لذيذة.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اشياء تزيد من رومانسية العلاقة الحميمة بين الزوجين :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اشياء تزيد من رومانسية العلاقة الحميمة بين الزوجين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: