منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67517
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
13052016

تخيّلي أنّه بإمكانكِ خسارة الوزن بسرعة قياسيّة ومن دون جوع من خلال تناول الكوكيز اللذيذة طوال اليوم! هذا الأمر أصبح معقولاً بفضل الدكتور Sanford Siegal الذي قام بإبتكار حمية الكوكيز الثوريّة!

ما هي الأسس التي يقوم عليها هذا الرجيم؟

تناولي الكوكيز يومياً وبالكمية التي تتمنيّنها بدلاً عن الوجبات الإعتياديّة، ولكن عليكِ الإنتباه جيداً إلى أنّ الكوكيز التي نتكلّم عنها، ليست تلك الإعتيادية المعزّزة بالكربوهيدرات والسكر والتي نجدها في السوبرماركت، بل نقصد بها نوعاً خاصاً من الكوكيز التي قام بإبتكارها دكتور سيغل.

ما الذي يميّز هذه الكوكيز عن غيرها؟

تحتوي تركيبة الكوكيز تلك على كافّة المكوّنات الغذائيّة التي تحتاجين إليها، ولكن من دون سعرات حراريّة عالية أو نسبة مرتفعة من الكربوهيدرات كما الدهون. وللنتيجة الأمثل، تعمل تلك التركيبة على كبح الشهيّة وإبعاد الشعور بالجوع.

ولنجاح هذه الحمية، كلّ ما عليكِ فعله هو تناول وجبة واحدة فط خلال اليوم، والتي يجب أن تتكوّن فقط من البروتينات الحيوانيّة الخالية من الدهون مثل الدجاج المنزوع الجلود، اللحوم الحمراء، السمك، والحبش.

في المقابل، تستطيعين تناول الكميّة التي تريدينها من أنواع الكوكيز هذه، وقتما تريدين أي كلّما تشعرين بالجوع. والجدير بالذكر أنّه من الضروري أن تتناولي 6 حبات من الكوكيز في اليوم على الأقلّ مقابل شرب 9 أكواب من الماء.

فاعليّة هذه الحمية غير قابلة للجدل، ولكن القدرة على الإستمرار بها هي التي تشكّل النقطة الأضعف. ولكن من يعلم، فإن كنتِ تعشقين الكوكيز إلى حدّ كبير، قد يكون هذا النوع من الحميات هو الأمثل لكِ!
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى