استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
11052016
تخلصي من شعر الوجه دون مشاكل أو إضرار بالبشرة

من أكثر الأمور المحرجة بالنسبة الى النساء، اذ تشعر المرأة بتلاشي انوثتها عند بدء ظهور الشعر على وجهها، وهنا تجهل تماماً مايجب فعله، وكيف يمكن التخلص من ذلك الشعر بدون تحريضه على النمو بشكل أكبر.

فتستخدم بعض النساء الحلاوة أو الشمع ولكن هذه الطرق الشائعة تضر بالبشرة، وبالفعل تحرض الشعر على النمو أكثر، لذلك إليكِ بعض الطرق الصحية والآمنة على البشرة للتخلص نهائياً من شعر الوجه ومنع ظهوره من جديد.

خلطة الحليب والكركم

يخلط القليل من الحليب مع الكركم حتى يصبح الخليط متجانساً ثم يوضع على الوجه مع التدليك بشكل داري ويترك على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء البارد.



خلطة الليمون مع السكر

يخلط 30 غرام من السكر مع 10 مل من عصير الليمون الطازج و150 مل من الماء، ثم تمزج هذه المكونات جيدا مع بعضها البعض حتى تذوب ويصبح المزيج متجانساً، ثم ضعي المزيج على الوجه بحركة تكون في اتجاه نمو الشعر.
إتركي الخلطة لمدة 15 دقيقة ثم إشطفيها بالماء البارد مع فرك المنطقة بلطف.
للحصول على نتيجة ملحوظه كرري هذه الخلطة أسبوعيا.



خلطة الليمون والطحين
يخلط 10مل من عصير الليمون في كوب من الماء ثم أضيفي 30 غراماً من الطحين و اخلطيهم جيداً ضعي هذا المزيج على الوجه وانتظري لمدة 15 دقيقة.
بعد ذلك قومي بفرك الوجه في اتجاه نمو الشعر.
ثم اشطفيه جيدا بالماء.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى