استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
ام تحتمس
اميره برونزيه
اميره برونزيه
رقم عضويتك : 2200
عدد المساهمات : 1326
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
15122010
لأن شفتى كبيرتان، أركز فى ماكياجى على عينى فأبرزهما بالظلال والتحديد والماسكارا. واستخدم للشفتين الألوان الفاتحة جداً، لكنها لا تبدو جميلة وسرعان ما يزول اللون. كما أنم شفتى تبدوان جافتين دائماً؟
- تجيب عن هذا السؤال ريما خضر، متخصصة التجميل لدى "Clarins" تقول: "بالفعل، فى حالة الشفاه الكبيرة من الأفضل التركيز على العينين، لجذب النظر إليهما، وإبعاده عن الشفاه.
وبالنسبة إلى جفاف الشفتين، فيجب العناية بهما، لأن نعومتهما ونضارتهما تبرزهما جميلتين حتى لو كانتا كبيرتين، ولذا أنصحك بتقشيرهما مرتين أسبوعياً، واستخدام البلسم المرطب كل ليلة.
أيضاً، وزعى حولهما الكونسيللر، ثم حددى بقلم محدد بلون البشرة نفسه، داخل الحدود الطبيعية للشفاه، ثم استخدمى الغلوس، خاصة الأنواع الشفافة.
جربى "In Stant Gloss" الذى يحتوى على صبغات لونية حساسة تمنح الشفاه لوناً خاصاً بها، حيث تتفاعل الصبغات مع طبيعية لون الشفاه، فيكسبها لوناً زهرياً خفيفاً إلى جانب أنه يرطب الشفاه ويغذيها".
نصائح - لإعادة التوازن إلى البشرة المتقدمة فى العمر وذلك عبرتنشيط الجينات الجيدة وقمع الجينات السيئة، استخدمى معالجات متخصصة. جربى "GeneFique Creme Activatrice de Jeunesse" من Lancome.
- لتستعيدى جمال شعرك وحمايته من المؤثرات الضارة من رطوبة وحرارة وشمس. جربى "Chronologiste" من "KERASTASE" الغنى ببيض الكافيار لتغذية الجذور والحفاظ على لونه.
- للتخلص من الوخز المزعج ومظهر البشرة الجافة الباهتة، احرصى على تقشيرها مرتين أسبوعياً وترطيبها مرتين يومياً جربى "Chanel Hydram X + Active Moisture Cream".
- حتى لا تفقد البشرة رطوبتها وتتسببى فى جفافها وتحسسها، احرصى عند تقشيرها على تدليكها بحركات خفيفة جداً تتعامل مع الجزء العلوى منها، ولا تصل إلى الطبقة المتماسكة التى تعمل كحاجز حماية.
العناية بمنطقة العينين
- عمرى 26، ومشكلتى منطقة حول العينين، حيث تظهر خطوط التجاعيد الناعمة والانتفاخات، خاصة صباحاً، كما أن البشرة فى هذه المنطقة تبدو داكنة. فهل أحتاج إلى استخدام مستحضرات عناية فى هذه المرحلة العمرية؟
- تقول متخصصة العناية بالبشرة لدى "كنزو":"من المعروف أن البشرة المحيطة بالعينين رقيقة جداً وحساسة، حيث إنها تخلو من أى طبقة دهنية.
إلى جانب الحركات التعبيرية بالعينين، فإنها من أكثر المناطق تأثراً بعوامل التقدم فى العمر والضغط والإرهاق وقلة النوم واستخدام المستحضرات الرديئة، أو عدم إزالة الماكياج، حيث إنها تصاب بالهالات الداكنة والانتفاخات وتظهر خطوط التجاعيد، فتبدو بمظهر غير مرغوب فيه.
لذا، فإن العناية بها أمر ضرورى من بداية العشرينات من العمر، لحمايتها والعمل على تأخير مظاهر الشيخوخة المبكرة. وتكون بالحرص على إزالة الماكياج وارتداء النظارات عند الخروج صباحاً، واستخدام المستحضرات الخاصة بالعينين صباحاً ومساء.
جربى "Belle De Jour Angel Eyes"، الذى يعمل على تحسين الدورة الدموية الصغرى فى البشرة ويقوى بنيتها ويخفف من الانتفاخات والهالات الداكنة، ويساعد على شد البشرة وتجديد الخلايا فتبدو العين بمظهر مشرق ونضر".
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
في 15.12.10 14:20كليوباترا
بجد مواضيعك هايله يا نورا ربنا يكرمك يا رب تسلم ايديكى
ميرسى ياقمر تسلم ايديكى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى