استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
ام تحتمس
اميره برونزيه
اميره برونزيه
رقم عضويتك : 2200
عدد المساهمات : 1326
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
15122010
الباتشولي والماغنوليا مع الشوكولاته الدافئة .. تفتح الطبيعة في عز الشتاء
إذا شعرت بأن الوقت حان لكي تجددي إطلالتك وتغيري ماكياجك، لا ننصحك بالقيام بأي خطوة قبل أن تكتشفي مجموعة «شانيل» الجديدة «لي تونتاسيون» وترجمتها «المغريات»، وكما يدل عنوانها، فإنها مستلهمة من مقولة لأبيقور: «اتركنا نستسلم للإغراء قبل أن يختفي».
وياله من إغراء، فهو مرشوش بذرات من الذهب تضفي على أي بشرة ألقا ونضارة، خاصة أن المجموعة تنبض بألوان الورد المتفتح والشوكولاته الدافئة، وإلى جان بالفوشيا هناك درجات الوردي الهادئ والبرونز النحاسي، مثل أحمر الشفاه «لوروج كوكو» الذي يأتي بلون الباتشولي الذي يتراقص على درجة نحاسية دافئة، ولون الماغنوليا بدرجته الوردية.
في حين خصصت الدار للعيون ظلالا تتباين بين الوردي الهادئ والبني الغامق لخلق جفون طبيعية أو مدخنة حسب الرغبة والمناسبة. ولأنها «شانيل» فإنها لم تنسَ أظافرك التي تغريك لتلوينها بدرجات مقاربة لماكياجك، أي بألوان الورد أيضا، حتى تنسيك رمادية الشتاء وتأخذك إلى الربيع مباشرة.
همسات لإطلالة متألقة
- قبل أي شيء، يجب تحضير البشرة جيدا بتنظيفها وترطيبها، ثم استعمال كريم أساس بدرجة قريبة من لون البشرة حتى تحصلين على تجانسها. ولا بأس من استعمال خافي عيوب «كونسيلر» إذا كنت تعانين من الهالات السوداء أو بعض الشوائب التي تحتاج إلى تغطية أكبر.
- حتى يثبت الماكياج مدة أطول، ضعي طبقة من البودرة السائبة بطريقة خفيفة وسريعة على مجموع الوجه بما في ذلك الرموش، لأنك بذلك ستكتسبين كثافة أكبر عند وضع الماسكارا.
- حاولي التخلص من زوائد البودرة بفرشاة كبيرة قبل وضع ظلال عيون ثم طبقة من ماسكارا باللون الأسود. مشطي رموشك بفرشاة خاصة للتخلص من أي زوائد قد تبقى متجمعة بوضوح على بعض الرموش وانتظري حتى تجف الطبقة الأولى قبل وضع طبقة أخرى إذا كنت تريدين مظهرا دراميا.
- إذا كانت الإطلالة بعيون مدخنة، يفضل أن تختاري أحمر شفاه بلون طبيعي وغير متوهج حتى لا تتضارب الألوان بعضها مع بعض. مجموعة «روج كوكو» مثلا تتوفر على درجات متنوعة ستجدين فيها عز الطلب. بعد وضعه على الشفاه، احرصي على أن تمسحي الجوانب بالقطن أو بمنديل ورقي حتى تبقى الإطلالة عصرية.
- تجدر الإشارة إلى أن أحمر الشفاه يأتي عموما في ثلاثة ألوان كلاسيكية؛ هي الأحمر الوردي والأحمر البرتقالي والأحمر القاني المتوازن، مثل «روج كوكو بلون جابرييل» الذي يناسب كل البشرات تقريبا، خاصة إذا تم مزجه بملمع شفاه.
والفكرة من مزجه بملون تعود إلى أنه يسهل عملية توزيع أحمر الشفاه كما يمنح اكتنازا للشفاه إذا اقتضى الأمر. بالنسبة لذوات البشرة السمراء والبرونزية، فإن الأحمر البرتقالي مناسب جدا في حال كانت لديهن الرغبة في التغيير، مثل «روج ألير بريليانت» Rouge Allure Brilliant.
الخطر فيه يكمن بالنسبة للائي يعانين من أسنان غير بيضاء تماما، أنه يسلط الضوء على هذا الأمر. أما لذوات البشرة البيضاء والشقراوات، فإن الأحمر الوردي مثل «روج كوكو باريس» يتناغم جدا مع بشرتهن، كما يضفي على الأسنان بياضا
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
حلو اوى اوى مواضيعك شيك اوى يا نورا بجد تسلم ايديكى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى