وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 بشره رائعه في خطوات بسيطه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
08052016
مُساهمةبشره رائعه في خطوات بسيطه



هذه قائمة من الأفعال والمهام الضرورية التى ستساعدك على إكسابها مظهرا صحيا مشرقا.
خذي قسطا من الراحة
مفتاح التخلص من اللوك الباهت والمتعب للبشرة هو أن تأخذي ما يكفيك من الراحة اليومية، وذلك عن طريق النوم. احرصي على النوم ما لا يقل عن سبع ساعات يومية مع ضبط مواعيد النوم وتجنب السهر وثقي بأن حالة بشرتك ستتحسن كثيرا.

أكثري من الحمضيات واللوز
تساعد الفاكهة الحمضية المتمثلة فى الليمون والبرتقال والجريب فروت على تطهير وتنقية الكبد والكلى من السموم مما يعود على الجسم والبشرة بصحة جيدة كما انها تحمي البشرة من التجاعيد.
اما اللوز فهو مصدر غني لدهون الأوميجا 3 وفيتامن E وكلاهما مفيد لصحة البشرة ويمنحها ملمسا رائعا.


دلكي بشرتك بالكريم
لا تكتفي بدهن الوجه بالكريم الذي تستخدمينه بل احرصي على عمل مساج له بأصابعك فى حركات دائرية، وافعلي ذلك أيضا بعد غسيل الوجه، فهذه الخطوة تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحسين حالة البشرة.

احمي بشرتك من الشمس
الشمس عدو البشرة الأول، فهى تصيب البشرة بالحروق والتجاعيد وربما تعرضها للأمراض السرطانية، لذا احرصي بكل جهدك على الوقاية منها باستخدام الكريمات الواقية.

استخدمي شرائط نزع البثور السوداء
البثور السوداء تسبب مظهرا سئيا للبشرة، لذا عليك نزعها باستمرار باستخدام الشرائط المخصصة لذلك مرة أسبوعيا وهى متوافرة بالأسواق.

تناولي الشيكولاته
يعد تناول الشيكولاتة الداكنة أحد مصادر جلب السعادة لنفسك وللبشرة، وهذا ليس من فراغ فهى تحتوي على كم كبير من المواد المضادة للأكسدة التى تحافظ على شباب بشرتك كما أنه بتناول قطعة صغيرة منها تبعث إشارات الرضا والسعادة للمخ. لا تصدقي من يقول لك إن الشيكولاته تسبب البثور، فلا يوجد دليل علمي على هذا الكلام.

مارسي الرياضة
كثرة الحركة وممارسة الرياضة لا يساعدان على حرق السعرات الحرارية فقط بل يساهمان بشكل كبير فى تغذية البشرة وتوصيل الأوكسجين إليها. إذا كنت تكرهين الذهاب لصالونات الجيم، فيمكنك تجرية ممارسة الرقص فى المنزل، فالحركة ستنشط حركة الدم فى الجسم وستجدين أن بشرتك أصبحت وردية ومشرقة.

اشربي الماء
شرب الماء بكثافة يطرد السموم الموجودة بالجسم مما ينعكس إيجابيا على صحة ومظهر بشرتك. تناول على الأقل ستة أكواب من الماء فى اليوم الواحد.

لا تستغني عن الشاى الأخضر
خذي من وقتك عدة دقائق يوميا واستمعي بتناول كوب من الشاي الأخضر، فهو مفيد لصحة البشرة ويساعد على ترطيبها وحمايتها من التجاعيد.

عطرى نفسك
احتفظي بزجاجة عطر للجسم فى حقيبتك أو بالمكتبك فى العمل وانثري به على بشرتك من حين لآخر، فهذه الأنواع خاصة التى تفوح منه الزهور أو اللافندر تجعل لبشرتك رائجة جميلة وتمنحك إحساسا بالإنتعاش والسعادة.

قشري بشرتك
إذا كنت تلاحظين أن بشرتك باهتة اللون، فإن هذا قد يعود لتراكم الخلايا الميتة على البشرة. احرصي على تقشير بشرتك بمقشر فعال يناسب طبيعية بشرتك مرتين أسبوعيا لإستعادة البريق والإشراق لبشرتك.

استخدمي ماكياجا خفيفا
كثرة وضع الماكياج بشكل كثيف على البشرة يرهقها ويجلعها غير قادرة على التنفس، لذا من أفضل الخدمات التى يمكنك تقديمها لبشرتك هى الامتناع عن وضع الماكياج او التخفيف منه. فقط اكتفي بوضع مسحة من الكونسيلر ومرطب الشفاه والماسكارا واستمتعي بمظهر مشرق لوجهك.
المناديل المبللة أداتك لإنعاش البشرة
فى الخروجات والمشاوير الطويلة، اقتني فى حقيبتك المناديل المبللة المنعشة واستخدميها على وجهك فى كل وقت تشعرين فيه بأن الدهون تسللت إليه.

اعتني بشفتيك
بشرة الشفاه تكون رقيقة للغاية وتحتاج لمزيد من العناية أيضا، احرصي على تقشيرها مرتين أسبوعيا بمزيج من الفازلين والسكر ورطبيها دوما بكريم ترطيب الشفاه.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بشره رائعه في خطوات بسيطه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

بشره رائعه في خطوات بسيطه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: