منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
08052016

*تنظيف الأواني الزجاجيّة الضيّقة: يصعب عليكِ تنظيف الأواني الزجاجيّة الضيقة الفتحات؟ لا تقلقي إذ بإمكانكِ الوصول إلى البقع الصعبة من خلال وضع القليل من عصير الليمون مع مكعبات الثلج والملح داخل الإناء ثمّ رجّه جيداً. إزالة العلكة الملتصقة بسهولة: إلتصقت العلكة بملابسك أو شعركِ؟ لا مشكلة! مرّري مكعباً من الثلج عليها لتبرد ثمّ أزيليها بكلّ سهولة.
* تخدير اللسان قبل شرب دواء كريه الطعم: هذه الحيلة تنفع مع الصغار خصوصاً، ففي حال كان الدواء الذي عليكِ تناولها كريه الطعم، ضعي مكعبات الثلج على لسانكِ لفترة وجيزة لتخديره ثمّ اشربي الدواء فوراً ولن تشعري بأي انزعاج!
*تبريد الأجواء خلال حرّ الصيف: تعانين من الحرّ الشديد حتّى أنّ الهواء الناجم عن المروحة وكأنّه صادر من مجفّف الشعر؟ ضعي وعاءاً من مكعبات الثلج أمام المروحة لتحصلي على الأثر البارد للمكيف الهوائي! إ
*زالة التجعيدات من الأقمشة والملابس: قومي بلفّ مكعبات الثلج بقطعة من القماش ومرّريها فوق الملابس قبل كيّها مباشرةً للتخلّص من التجعيدات العنيدة بسرعة فائقة!
*التخلص من بقع الملابس بشكل أسرع: وداعاً للبقع العنيدة! فكلّ ما عليكِ فعله هو فرك البقعة المتسّخة بمكعّب من الثلج قبل وضع قطع الملابس في الغسيل، لتلحظي أنّها ستزول تماماً من دون أي أثر.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى