منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68222
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
03052016

الجسم الرشيق حلم لكل شخص فتاة أو شاب، أو حتى امرأة متقدمة في العمر، وإن أردنا أخذ الموضوع من جانب ديني، فيجب علينا الالتفات إلى نوعية مأكلنا ومشربنا، وألا نكون على قدر من الإسراف والتبذير، الذي نهانا ديننا الحنيف عنه، فمن واجبنا على جسمنا، أن نمنحه الشكل الرشيق والمتناسق .

وكنتيجة محتملة لوجبات العصر الحديثة، وأنواع الشيبس والشوكولاتة المتنوعة، حيث تكثر فيها الدهون بشكل كبير، والدهون من أهم العوامل التي تسبب السمنة، وتراكم الدهون التي تؤدي إلى الأمراض والجلطات، وانسداد الشرايين .

لذلك يلجأ الكثير إلى طرق لإنقاص الوزن بشكل سريع، ظناً منهم أن كل الطرق تؤدي إلى إنقاص صحيح وفعال، متناسين أن هذه الوصفات وإن أعطت ناتج، فسيكون ناتج وقتي، مصحوباً بالكثير من الاضرار، من مضاعفه الوزن، وأضرار عديده أخرى بالصحة . وعند العزم على اتباع ريجيم سريع، يجب تحري الدقة، والحرص في اختيار نوع الريجيم، ومعرفة فوائده من اضراره .

ومن أفضل أنواع الريجيم السريع، الذي يعمل على حرق الدهون في الجسم بشكل كامل، وبشكل تدريجي، ويعطي نتائج رائعة، دون المساس بأي من أجهزة الجسم، ودون إلحاق أي ضرر على وظائفه، حيث إن كمية الدهون التي يقوم بحرقها، ليس من السهل إعادة تكوينها مرة اخرى في فترة قصيرة، وإذا تم الالتزام بأنواع معينة من الطعام بعده، فإن الجسم تلقائياً لن يقوم بتكوين دهون من جديد، كذلك فإنه فعال ومتاح لجميع الأعمار والأجناس، وبفضله يتم إنقاص حجم المعدة تدريجياً دون أي ضرر، حيث إنه من الممكن أن يتم إنقاص وزن الجسم من 3-4 كيلو في ثلاثة أيام .

يجب تناول كوباً من الماء الفاتر قبل الإفطار على الريق، والمحافظة في وجبة الإفطار على أن تكون خفيفة، وتحتوي على مايلي :-

تناول خبزاً أسمراً، أو شريحة من التوست، مع جبنة خالية من الأملاح، وإذا أحببتي شرب كوباً من الشاي أو القهوة، فيجب عليك عدم إضافه السكر إليه، ويمكنك تعريض ذلك بأحد بدائله المضمونة .
وفي وجبة الغداء، يمكنك التمتع بالتوست الخاص بالرجيم، مع علبة تونة من دون زيتها أو مغسولة بالماء، مع عدم نسيان كوب القهوة منزوع السكر .
أما بالنسبة لوجبة العشاء، فيمكنك تناول صدر دجاج مشوي أو مسلوق، ويجب تجنب القلي ؛ لأنه يزيد في السعرات الحرارية، مع عدم نسيان نزع الجلد ؛ لأنه مصدر للدهون أيضاً، ويمكنك التمتع بثمرة تفاح أو 3 ملاعق فاصوليا خضراء .
إذا أرادت اتباع أحد وصفات الريجيم، فيجب عدم إهمال الرياضة ؛ لما لها من دور مهم، وفعال بشكل كبير في إنقاص الوزن، وحرق السعرات، فمهما بلغت فائدة هذه الوصفات، فستكون مكملة للرياضة اليومية، من مشي وتمارين منزلية بسيطة، حتى إن أعمال المنزل تعد من أنواع الرياضة الفعالة في حرق الدهون .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى