وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 وصفات طبيعيه تخلصك من الخطوط الدقيقه والتجاعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
03052016
مُساهمةوصفات طبيعيه تخلصك من الخطوط الدقيقه والتجاعيد


زلال البيض

زلال البيض يساعد على شد البشرة لاحتوائه على البروتينات. اخفقي زلال بيضة واحدة حتى يتماسك قوامها وقومي بدهنه على منطقة التجاعيد خارج العينين الى منطقة عظم الخدين واتركيه لمدة 10 دقائق. ثم امسحيه بقطنة مبللة بالماء البارد وتكرر تلك الوصفة مرتين أسبوعياً.
البابايا

البابايا غنية بفيتامينات مضاد للأكسدة تكافح الشوارد الحرة التي تسبب التجاعيد. كما يساعد البابايا على تكوين الكولاجين الذي يشد الجلد ويعطيه المرونة. ايضاً تحتوي البابايا على مواد مقشرة تزيل الخلايا الميتة.
قومي بتدليك بشرتك برفق بواسطة قطعة طازجة من البابايا واتركي بشرتك لتجف. ثم قومي بغسلها بالماء البارد وتكرر تلك الوصفة يومياً. يمكنك أيضا خلط ثمرة من البابايا مع زيت الزيتون وتدليك وجهك بالمزيج ثم غسله بعد 15 دقيقة.
الحليب

يحتوي الحليب على حمض الجليكوليك الذي ينقي البشرة، ويزيل الخلايا الميتة. كما يحتوي على البروتينات التي تساعد على تكوين الكولاجين والايلاستين. في البداية عليك بتناول كوب كبير من اللبن بانتظام ليعطيك النضارة والحيوية.
لعلاج تجاعيد البشرة قومي باستعمال قطنة مبللة باللبن ومرريها على منطقة التجاعيد. واتركيه ليجف على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد وتكرر تلك الوصفة مرتين يومياً.
الالوفيرا

من أفضل المنتجات الطبيعية التي تعتني بالبشرة فهو مضاد للالتهابات ومرطب كما يساعد على تكوين الكولاجين والايلاستين. يمكنك الحصول على جل الالوفيرا طازج من اوراق الصبار ثم ادهني به منطقة التجاعيد بكثافة قبل النوم واتركيه حتى الصباح. واغسلي وجهك بالماء البارد. تكرر تلك الوصفة لعدة أسابيع وستلاحظين النتيجة.
فيتامين E

من أفضل الفيتامينات التي تكافح الشوارد الحرة، ويسمى فيتامين الشباب لأنه يقلل من معدل موت الخلايا ويقلل من ظهور التجاعيد على البشرة. قومي بشراء عبوة من الفيتامين من الصيدلية وقومي بفتح كبسولتين في وعاء صغير واستعملي السائل الموجود في الكبسولات مباشرة على بشرتك في المنطقة المصابة بالتجاعيد. قومي بعمل تدليك خفيف لعدة دقائق، وكرري الوصفة يومياً قبل النوم.
يمكنك أيضا استعمال الزيوت الطبيعية في تدليك منطقة التجاعيد مثل زيت جوز الهند وزيت الخروع، كما يمكنك عمل ماسك الخيار الذي يغذي البشرة ويعيد اليها النضارة والمرونة والنعومة ولأفضل النتائج ضعي عصير الليمون على ماسك الخيار.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات طبيعيه تخلصك من الخطوط الدقيقه والتجاعيد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

وصفات طبيعيه تخلصك من الخطوط الدقيقه والتجاعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: