الفجل سلاح طبيعي سري لإنقاص الوزن وإذابة الشحوم

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73618
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


الفجل هو من الخضار التي لا نتناولها كل يوم، ولكن في الحقيقة عندما نعلم أنه يخفض الوزن ويذيب الدهون لا بد أن نحرص على تناوله بكثرة، اذ كشف العلماء أن الفجل هو منتج طبيعي ينافس الأدوية الباهظة الثمن في اذابة الدهون، ولكن اذا تم تناوله بطريقة محددة.


فوائد الفجل
أثبتت الكثير من التجارب أن الفجل يحقق نجاحا كبيرا في حرق دهون البطن وتحسين الذاكرة وتنشيط المخ والقضاء على المياه المتراكمة في الجسم، ووفقا لموقع carebodyhair، فأفضل طريقة لتحقيق غرض حرق الدهون هي تناوله بالطريقة التالية:

200 غرام من الفجل الطازج.
3 ليمونات غير مقشرة.
3 ملاعق عسل.

يتم ضرب الفجل في الخلاط ثم وضع الليمون غير المقشر معه وضربهم جيدا ثم إضافة العسل وإبقاء المزيج في وعاء مغلق في الثلاجة ، ثم تناول ملعقة صغيرة منه مرتين قبل أو مع الوجبات لمدة 3 أسابيع، وستلاحظ(ـين) الفرق في دهون البطن سريعا، ويمكن إضافة بعض القرفة والزنجبيل إلى الخليط.

السبب في حرق الفجل للدهون:
يقول العلماء إن الفجل غني بفيتامين B2 وB6 وB1 وفيتامين C بالإضافة للحديد والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنسيوم والفوسفور ، كما يساعد على هضم الأطعمة الدسمة وتطهير الجسم وتسريع عملية الأيض أو التمثيل الغذائي ويزيل التعب ومفيد لمرضى السكري ، كما أنه يحفز الإبداع ويساعد على نمو البكتريا النافعة في الأمعاء.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى