وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 فوائد العسل والقرفة الخياليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
26042016
مُساهمةفوائد العسل والقرفة الخياليه


للعسل والقرفة فوائد كثيرة:إلتهاب المفاصل،فقدان شعر الرأس،الكولسترول،مرض القلب .. - وجد ان مزيج من العسل والقرفة يداوي أمراض كثيرة. - العسل موجود في كثير من بلدان العالم. - اليونانيون والفرس منذ قرون يستعملون العسل في أدويتهم وان العسل لديهم كمصدر حيوي. - يعترف علماء اليوم ان العسل له فعالية لجميع الامراض.

- استعمال العسل ليس له تأثير جانبي لأي مرض. - في العلم الحديث وجد ان تعاطي العسل بطريقة صحيحة لا يؤثر على مرضى السكرولو بحلاوة طعمه. - مجلة معروفة صا درة بكندا في 17/1/1995 أصدرت بيانا بالأمراض التالية والتي يمكنها أن تداوى بالقرفة والعسل. إلتهاب المفاصل - ضع جزء من العسل وجزئين من الماء الدافئ مع ملعقة شاي من مسحوق القرفة – ثم تخلط مع بعضمها لجعلهما مرهما ثم أدلكه ببطء حيث موقع الألم في الجسم.

- ستلاحظ ان الالم يزول خلال دقيقة أو د قيقتين. - ويمكن للمريض ان يأخذ فنجان في الصباح والمساء يوميا من مزيج العسل والقرفة (ملعقتين من العسل وملعقة شاي من بودرة القرفة) - إن شرب المزيج باستمرارلمريض التهاب المفاصل يعالج المه. - في جامعة كوبنهاجن لقد تم علاج 200 مريض 73 منهم تعافوا وتمكنوا من المشي بعد تناولهم مزيج العسل وبودرة القرفة(ملعقة كبيرة من العسل مع نصف ملعقة صغيرة من بودرة القرفة) فقدان شعر الرأس - ان الذين فقدوا شعرهم واصبحوا صلعانا يمكنهم ان يضعوا مزيج من زيت الزيتون الدافئ مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة شاي من بودرة القرفة لمدة 15 دقيقة على رأسهم قبل الدش وبعد ذلك غسل شعرهم، وله تاثيرايضا اذا ترك المزيج لمدة 5 دقائق في الراس. التهاب المثانة - خذ ملعقتين شاي من بودرة القرفة وملعقة شاي من العسل في كأس من الماء الدافئ ثم أشرب المزيج وسوف يقضي على ألتهاب المثانة. ألم الأسنان - أعمل معجونا مكون من ملعقة شاي من بودرة القرفة و5 ملاعق من العسل وضع المعجون في السن. الكولسترول - أمزج ملعقتين كبيرتين من العسل وثلاث ملاعق صغيرة من بودرة القرفة مع 16 اونسة من الشاي وأعطي هذا المزيج للمريض الذي لديه كولوسترول مرتفع سوف ينخفض درجة الكولسترول لديه الى 10% خلال ساعتين. - حسب ما اتضح أعلاه لمرضى التهاب المفاصل، اذا اخذ المريض 3 مرات في اليوم سوف ينخفض نسبة الكولسترول لديه. - حسب المعلومات من المجلة الأنفة الذكر ان أخذ العسل الصافي مع الأكل يوميا سيخفف نسبة الكولسترول عند المريض.

الرشح - أن الذين يعانون من الرشح العام يجب عليهم ان يأخذوا ملعقة كبيرة من العسل الساخن مع ربع ملعقة صغيرة من بودرة القرفة لمدة 3 أيام وسيزول الرشح والسعال. الخصوبة - ان قدماء اليونان والفرس يتعاطون العسل في ادويتهم لتقوية حالتهم الجنسية.

- ان الذين ليس لهم قدرة في ممارستهم الجنسية اولديهم ضعف جنسي يمكن للمريض ان ياخذ باستمرار ملعقتين من العسل قبل النوم ستزول مشكلته. - ان النساء في الصين واليابان ودول الشرق الأقصى اللآتي لم ينجبن يتعاطين لسنين عديدة بودرة القرفة لزيادة امكانية الحمل. - يمكن للنساء اللآتي لم يتمكنا من الحمل ان يتعاطين يوميا من المزيج

- نصف ملعقة صغيره من العسل مع قليل من بودرة القرفة ووضع المزيج في اللثة وسوف تمتص المادة في اللعاب تدريجيا الي المعدة.

- في ميريلاند بامريكا كان هناك زوجان لم ينجبوا لمدة 14 عاما و قد كا نوا قد فقدوا الأمل في الانجاب وبعد سماعهم بهذا المزيج تجدد لديهم الأمل وبداؤ با ستخدام المزيج حيث اتى بنتيجة اجابية فقد حملت الزوجة . الم البطن - ان تعاطى العسل مع بودرة القرفة يداوي الم البطن وقرحة المعدة من اساسه. - حسب الدراسة في الهند واليابان تبين ان تعاطى العسل مع بودرة القرفة يخلص من الغازات في البطن. مرض القلب - أعمل مربى من بودرة القرفة مع العسل وضع قليلا منه مع الخبز بدلا من مربى الفواكه واستمر في اكله مع كل الافطار. - انه يخفض نسبة الكولوسترول ويقي من السكتة القلبية. - الذين قد اصيبوا بمرض القلب ويتعاطوا هذا المربى سوف يقلل من اثار المرض بمراحل كثيرة. - الذين يتعاطون هذا المربى ايضا سوف يتخلصون من ضيق التنفس ويقوى لديهم دقات القلب. - ان المرضى في امريكا وكندا يتعاطون هذا المزيج وان نتيجته فعاله معهم حتى مع المتقدمين في السن. المناعة - ان استعمال العسل وبودرة القرفة يقوي جهاز المناعة ويحمي الجسم من البكتيريا. وان العلماء وجدوا ان العسل يوجد به عدة فيتامينات والحديد بكميات كبيرة

. - ان استعمال العسل بصفة دورية يقوي كريات الدم البيضاء ويحميها من البكتيريا سوء الهضم - ان تعاطىقليلا من بودرة القرفة مع ملعقتين كبيرتين من العسل قبل الاكل يخلص الانسان من الحموضة وسوء الهضم. الأنفلونزا - عالم اسباني قد وجد ان العسل يحتوي على المواد التى تقضي على البكتيريا االمسببه للانفلونزا كما انها توفرالحمايه منها. الشيخوخة - الشاي مع العسل وبودرة القرفة عند تعاطيهما بصفة مستمرة تحمي من مرض الشيخوخة. - خذ 4 ملاعق من العسل وملعقة من بودرة القرفة وامزجهما في 3 كاسات ماء واغليهما واشرب المزيج كالشاي.

- اشرب ربع كاسة من المزيج 3 – 4 مرات يوميا فهي تساعد على ان تصبح البشرة ناعمة وطرية كما انها تقضي على آثار الشيخوخة. - هذا المزيج يساعد على اطالة العمر ويمنح النشاط لابن المئة سنة كانه ابن العشرين. البثور - مزيج من 3 ملاعق كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من بودرة القرفة تستخدم كمرهم وتوضع على البثور قبل النوم وفى الصباح تغسل البثور بماء دافئ.

الالتهابات الجلدية - ضع بودرة القرفة والعسل بمقياس متساوي واجعلهما كمرهم واستعملهما في الموقع سوف يداوي الاكزيما الجلدية وجميع التهابات. فقدان الوزن - يوميا في الصباح قبل الفطور بنصف ساعة والبطن خالي وفي المساء قبل النوم أشرب مزيج العسل مع بودرة القرفة بعد خلط هما في كاس من الماء - اذا اخذ الانسان المزيج باستمرار سوف ينقص وزنه ولو انه يستمرفي تعاطي الأكلات الدسمة. السرطان - لقد اجري البحث في اليابان واستراليا واتضح انه يساعد في علاج مرض السرطان المتقدم في الامعاء والعظام. -

ان الذين لديهم هذه الامراض يتعاطون ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة شاي من بودرة القرفة لمدة شهر ثلاث مرات في اليوم. الارهاق - ان الدراسة توضح ان العسل يوجد به سكر يساعد في اعطاء طاقة للجسم.

- كبار السن الذين يتعاطون العسل مع بودرة القرفة بتساوي يصبحوا مرنين وتقوى ذاكرتهم. - تمت دراسة بواسطة الدكتور ميلتون باخذ نصف ملعقة اكل من العسل توضع في كاس من الماء وتضاف اليها قليلا من بودرة القرفة يوميا تجعل من الانسان حيويا ونشيطا خلال اسبوع. ضيق التنفس - سكان امريكا الجنوبية اول عمل لهم في الصباح هو المضمضة بماء دافئ يوجد به مزيج من ملعقة شاي من العسل و بودرة القرفة.

- كما انه يبقى نفسهم نقيا طوال النهار. فقدان السمع - ان اخذ العسل مع بودرة القرفة متساوي يوميا في الصباح والمساء يقوي السمع
إن فوائد الخليط السحري من العسل ومسحوق القرفة معروف، لمئات السنين لما لهذه الخليط المعجزة من قوة المعالجة لكثير من الأمراض. فكثير من الناس يدركون الفوائد الصحية للعسل , ولكن عدد قليل جدا من يعرف عن الفوائد الصحية للعسل ومسحوق القرفة عند خلطها ببعض.

وفيما يلي بعض الاستخدامات المعروفة لمزيج العسل والقرفة، تعرفي عليها:

1. العسل والقرفة لعلاج التهاب المفاصل
يخلط العسل مع الماء الدافيء , وتضاف اليه ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة , ويستخدم صباحا ومساءا بواسطة تدليك الجسم في مكان الألم , وقد تظهر نتائجه في معظم الحالات في غضون خمس عشرة دقيقة.

2. العسل والقرفة لمنع تساقط الشعر
لتساقط الشعر أو الصلع ، يحضر زيت زيتون ساخن ، وملعقة واحدة من العسل وملعقة من مسحوق القرفة , وتفرك على الرأس , وينتظر لمدة 15 دقيقة تقريبا قبل غسله بالماء الدافيء.

3. العسل والقرفة لوجع الأسنان
عجينة مصنوعة من مقدار ملعقة من مسحوق القرفة، ومقدار خمس ملاعق صغيرة من العسل عند وضعها على السن المؤلم (3 مرات يوميا) يقلل من الألم في غضون 15 دقيقة

4. العسل والقرفة يمكن أن تساعد في الحد من الكولسترول
ملعقتين من العسل وثلاث ملاعق من مسحوق القرفة , تمزج في 16 أوقية من الشاي، وتعطى لمريض الكوليسترول ، حيث يفترض ان يقلل من مستوى الكوليسترول في الدم بنسبة 10٪ في غضون 2 ساعة.كما يستخدم العسل النقي مع الطعام أحيانا للتحقق من نسبة الكولسترول.

5. العسل والقرفة لعلاج نزلات البرد
بالنسبة لأولئك الذين يعانون من نزلات البرد المعتادة أو الشديدة ، ينبغي أن تأخذ ملعقة واحدة من العسل الدافئ مع 1/4 ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة يوميا لمدة 3 أيام.هذه العملية ستخلصهم من السعلة المزمنة والرشح، وتنظف الجيوب الأنفية.

6. العسل ومسحوق القرفة يشفي من العقم
تم استخدام العسل لسنوات عديدة في الطب لتعزيز السائل المنوي للرجال. وتؤخذ ملعقتين من العسل بالقرفة قبل الذهاب للنوم.

7. العسل والقرفة لعلاج اضطراب المعدة
تناول العسل مع مسحوق القرفة يساعد في علاج آلام المعدة. وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الغازات ، فينبغي تناول العسل مع مسحوق القرفة بكميات متساوية، وبذلك يخفف من الغازات وآلام المعدة.

8. العسل والقرفة لتحسين الجهاز المناعي
الاستهلاك اليومي من العسل ومسحوق القرفة يقوي جهاز المناعة، ويحمي الجسم من النوبات البكتيرية والفيروسية. وقد وجد الباحثون أن العسل يوجد به عدة فيتامينات ونسبة من الحديد بكميات كبيرة واستخدامها يقوي الكريات البيضاء.

9. العسل والقرفة لتأخير الشيخوخة
يستخدم الشاي المصنوع من العسل ومسحوق القرفة لتآخير الشيخوخة. بحيث تخلط 4 ملاعق من العسل، وملعقة من مسحوق القرفة ، و 3 أكواب من الماء المغلي ويستخدم كبديل للشاي.
ويوصى بشرب 1/4 كوب ، 3 مرات في اليوم.الاستمرار عليه يحافظ على الجلد أملسا وناعما، ويبطئ الشيخوخة.

10. العسل والقرفة لتخفيف الوزن
تناول العسل ومسحوق القرفة في كوب واحد من الماء المغلي في الصباح(على معدة فارغة). فهو يخفظ الوزن , ويحول دون تجمع الدهون حتى مع تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية بشرط استخدامه بانتظام.

11. العسل والقرفة والزنجبيل لعلاج أمراض الحساسية
عادة يخلط مقدار 2 ملعقة شاي من العسل والزنجبيل و القرفة لمساعدة الذين يعانون من الحساسية العامة.

12. العسل والشاي والقرفه لعلاج السعال
يوصف للأطفال والصغار لعلاج اعراض السعال مقدار ملعقة شاي من العسل الممزوج بالماء الدافئ والقرفة ويستخدم كغرغرة مع القليل من الملح،وللبالغين ملعقتين شاى.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

فوائد العسل والقرفة الخياليه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

فوائد العسل والقرفة الخياليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: الطب البديل والاعشاب والاكل الصحي-
انتقل الى: