منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

نصائح هامه للحصول على رموش طويلة وكثيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21042016

مُساهمة 

default نصائح هامه للحصول على رموش طويلة وكثيفة








نصائح العناية بالرموش
1- غسل بلطف
إغسلي عينيك بلطف كل مساء قبل أن تخلدي الى النوم لتزيلي كل آثار الماكياج الذي يجتذب الباكتيريا التي تسبّب الجفاف لرموشك فتتساقط. وعند تنظيف عينيك، رشّي بضع قطرات من المياه الفاترة واستخدمي قطنة لتزيلي الماكياج عنها، وأضيفي مزيل الماكياج الخاص لإزالة كلّ البقع المتبقّية بحركات دائريّة تبدأ من جذور رموشك الى رأسها. ويمكنك أن تغسلي عينيك أيضاً بالبابونج لتقلّلي من فرص الإلتهابات.

2- تغذية طبيعية

قومي بتغذية رموشك بزيت الزيتون مرّتين في الأسبوع. إغمسي فرشاة شبيهة بفرشاة الماسكارا بالزيت ومشّطي بها رموشك، واتركيه ليبقى عليها لعشرة دقائق على الأقل قبل أن تغسليه بماء فاتر. ويمكنك أن تبقيه خلال ساعات الليل أثناء النوم وتغسليه في الصباح.

3- تجديد مستمر

جدّدي الماسكارا خاصّتك كل ثلاثة الى ستّة أشهر بالرغم من أنّها تبقى صالحة لمدّة سنة تقريباً، وذلك لأنّها قد تجتذب الباكتيريا المؤذية لرموشك.

4- حاذري الأخطاء

تجنّبي فرك عينيك باستمرار لأنّك عندما تقومين بذلك فإنّك تسحبين الرمش من جذوره فيتساقط قبل أوانه.

5- رموشك الساحرة

إذا أردت أن تحصلي على عيون ساحرة ملفتة للنظر، إعمدي الى الحصول على رموش كثيفة تناسب طلّتك في النهار وفي الليل من خلال ماسكارا تضفي عليها لوناً داكناً يكثّفها، أو على رموش طويلة من خلال ماسكارا تطيلها. وإذا كنت تتمتّعين برموش طويلة طبيعيّة، فإضافة ماسكارا مكثّفة قد تساعدك على الحصول على رموش مجعّدة وطويلة. بالإضافة الى الماسكارا، إستخدمي أداة مجعّدة تظهر رموشك بطريقة مذهلة، ولكن تذكّري أن تستخدميها قبل وضع الماسكارا. وإذا أردت أن تحصلي على رموش مميّزة تناسب أمسياتك وسهراتك، إلجئي الى الحصول على رموش إصطناعيّة سهلة الإستعمال وغير مكلفة تعطيك فرصة اختيار الطول واللون الذي ترغبين به.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى