تخلصي من حب الشباب نهائيا بعصير الليمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72582
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


مشكلة حب الشباب يعاني منها معظم الشباب و يظهر حب الشباب نتيجة لانسداد المسام وانتشار البكتيريا الجلدية، لهذا دعونا نتعرف على الطرق المبتكرة تمكنك من التخلص من حب الشباب والجلد الميت باستخدام عصير الليمون.

1 ) قم بتنظيف بشرتك بالماء والصابون، واستخدم منشفة ناعمة لتجفيف بشرتك دون الضغط عليها بقوة، فالأمراض الجلدية يمكن التخلص منها عن طريق غسيل البشرة بالماء مرة أو مرتين يومياً.

2) قم بتقطيع ثمرة من الليمون وعصرها في وعاء خاص بها، ثم استخدم غطاء بلاستيكي لمنعها من التعرض للأتربة أو التلوث. حب الشباب

3) استخدم قطعة من القطن واغرسها في عصير الليمون، ثم استخرجها ومررها على المنطقة المصابة في جلدك، حتى تتمكن من تغطية جميع المناطق المصابة بحب الشباب.

4) انتظر 10 دقائق حتى تعطي فرصة لعصير الليمون بأن يجف على جلدك، وإذا كنت تشعر بالألم بسبب أن عصير الليمون لاذع ، فقم بالتخلص منه على الفور بشطف وجهك بالماء البارد.

5) اشطف باقي المناطق التي مررت عليها عصير الليمون بالماء البارد، ثم استخدم المنشفة لتجفيف بشرتك بلطف. 6) قم بتكرار هذه العملية مرتين يومياً للتخلص من آثار حب الشباب نهائياً.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى