منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

اسس بسيطة لتحصلي على بشرة خاليه من العيوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06042016

مُساهمة 

default اسس بسيطة لتحصلي على بشرة خاليه من العيوب






إفعلي ما تشائين لكن بشرتك لاتزال تستعطفك لكي تمديها بالعناصر المغذية الضرورية. قد تتناولين اقراص الفيتامينات وربما تذهبين إلى مراكز التجميل أو تدللينها في مراكز التجميل وتأكلين كل الفاكهة والخضروات المطلوبة وتستخدمين المرطبات الباهظة الثمن. ورغم ذلك، سوف تظهر علامات الشيخوخة على بشرتك فقط لأنك فقدت أهم عامل فيهم: المقوم الاساسي للحصول على بشرة رائعة وهو فيتامين أ.




أثبتت الدراسات أن البشرة يلزمها التغذية بفيتامين أ التي بدونها تصبح البشرة باهتة وهامدة. حتى اذا كنتي تعتقدين أنك تعتنين ببشرتك بشكل مثالي فإنك يجب ان تتناولين فيتامين أ بشكل أو بآخر.



ما هو السر في فيتامين أ؟ أجريت المئات من الدراسات وجميعها اثبتت أن فيتامين أ ضروري من أجل:


- يزيل التجاعيد. اذا رأيتي خطوط تظهر في بشرتك حول العين أو خطوط أكثر عمقا تظهر حول شفتيك فإنك بحاجة إلى تناول فيتامين أ من أجل تقليل هذه التجاعيد.

- التخلص من علامات الشيخوخة. بما أننا نكبر في السن، فإننا نرى مظاهر الشيخوخة على بشرتنا. وهذه عملية حتمية. لكن اثبت البحث ان فيتامين أ يساعد على تقليل هذه العلامات بشكل كبير.

- تنعيم الجلد الخشن. البشرة الخشنة لاعلاقة لها بالشيخوخة فهي تظهر لدى الناس من كل الأعمارز المرفق الخشن أن الركبة ذات الملمس الرملي موجودة لدى الجميع بإستثناء هؤلاء الذين يستخدمون أو يتناولون فيتامين أ.

فيتامين أ متوفر في المتاجر

رغم أن جسدك يمتص مقدار معين من فيتامين أ من خلال نظامك الغذائي، إلا أنه لا يوجد سبيل لكي تصل الكمية المنتظرة إلى منطقة العين أو علامات الشيخوخة. عليك وضع الفيتامين مباشرة على تلك المناطق المصابة. ومن ثم سوف ترين بشرتك الخشنة سوف تصبح أكثر نعومة وسوف تقل علامات الشيخوخة والتجاعيد.

يمكنك عمل ذلك من خلال شراء الكريمات والمرطبات المتاحة بدون وصفة. عندما تشترين هذه المنتجات عليك البحث عن مكون إسمه "الرتنويدز" الذي يحتوي على فيتامين أ.

هذه الكريمات لا بد من وضعها في المساء بحيث يكون أمامها الوقت لكي تؤدي عملها السحري. عليك وضعها كل ليلة على بشرة نظيفة. استخدميه لمدة ثمانية اسابيع أو شهران قبل أن تتوقعي التحسن.

ان كنتي تلاحظين بعض القشور او الاحمرار على بشرتك عليك التوقف عن استخدام هذا المنتج بما أنه قد يكون غير ملائم لبشرتك. عليك وضع الرتنويدز مرتين فقط في الأسبوع مبدئيا لكي يعالج الهيجان والاثار الجانبية بشكل فوري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى