وصفات غريبه ولكنها مفيد

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73606
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

وصفات غريبه ولكنها مفيد

قد ينصحك البعض باستعمال معجون اسنان على البثور؟ أو خل في الشعر؟ بعض النصائح قد تبدو غريبة ولكن التجربة خير برهان. هذه الوصفات الغريبة لجمالك مجربة وفعالة، حاولي تجربتها لعلاج مشكلتك.

.
1) بودرة على الجذور
إذا كان شعرك دهنيا أو يبدو دهنيا بسرعة بعد الاستحمام، يمكنك استعمال فرشاة الماكياج لنثر بعض البودرة على فروة الرأس. البودرة سوف تمتص الزيوت الفائضة عن فروة الرأس بفعالية، لا تنسي تنظيف رأسك من البودرة جيدا بعد ذلك باستعمال فرشاة الشعر. مفتاح النجاح: لا تستعملي كمية كبيرة من البودرة.
2) للحصول على رائحة شعر جميلة
قومي برش فرشاة الشعر بالرائحة التي تفضلينها. قومي بتمشيط شعرك بالفرشاة وستثبت الرائحة على شعرك طوال اليوم. مفتاح النجاح: لا تستعملي عطورا تحتوي على مادة الكحول.
3) عالجي جفاف القدم بالفازيلينِ
إذا كنت تعانين من كعوب جافة، فالحل بسيط جدا، قومي بتنظيف قدميك جيدا، جففيها ثم ضعي طبقة من الفازلين على المنطقة الجافة، ثم ارتدي جوارب صوفية ناعمة. مفتاح النجاح: يجب الاستمرار في هذا العلاج لمدة اسبوع على الاقل.
4) التخلص من لطخات الماكياج
قومي بغمس عود قطن في المحلول المزيل للماكياج، وقومي بتنظيف اللطخات حول العيون بلطف. مفتاح النجاح: استعملي اقلام تحديد عيون فاتحة اللون قبل تثبيت الماكياج باللون الداكن.
5) التخلص من احمرار الوجه
إذا كنت تقومي بالرياضة أو اي اعمال منزلية مجهدة تسبب احمرار الوجه، فيمكنك تناول دواء مضاد للهستامين مثل Benadryl لتخفيف الاحمرار. مفتاح النجاح: لا تنسي شرب الماء طوال اليوم.
6) تنعيم البشرة والجسم.
في المرة القادمة التي تشترين فيها افوكادو ولا تتناولينها، قومي بهرسها جيدا وافرديها على جسمك مثل الكريم في حوض الاستحمام، اتركيها لمدة 20 دقيقة وسيصبح جلدك طريا وناعما. مفتاح النجاح: الترطيب المستمر والاستحمام بماء دافئ وليس ساخن.
7) لتثبت الاظافر
بدلا من شق الظفر الذي انكسر طرفه وخسارته، قومي بوضع القليل من صمغ الاظافر الصناعية مكان الشق، ثم ضعي طبقة من طلاء الاظافر الشفاف فوقه. يمكنك كذلك استعمال لون طلاء داكن. مفتاح النجاح: تناولي فيتاميناتك لتحصلي على اظافر قوية تنمو بسرعة.
8) للتخلص من آثار احمر الشفاه الدائم
حسنا، انتهت الحفلة وانت بحاجة الآن للتخلص من بقايا أحمر الشفاه الدائم،(الحل بسيط، استعملي كريم ازالة الماكياج على منديل ورقي وامسحي فمك جيدا).
9) ترتيب الحواجب الكثيفة
لا ترغبين في تشذيب اظافرك، لا بأس استعملي كريم الترطيب العادي على الحواجب ثم مشطيها بطريقة انيقة، هكذا ستحصلي على حواجب انيقة دون ملقط.
10) للحصول على وهج طبيعي
إذا استعملت كريم التسمير ولم تحصلي على وهج طبيعي، ضعي القليل من بودرة الصودا على الليفة وافركي جسمك جيدا وستزول الخطوط ويتوازن لون الجسم. مفتاح النجاح: اختيار كريم تسمير قريب من لون البشرة.
منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
وصفات غريبه ولكنها مفيد :: تعاليق
melshafey
اميره جديده
اميره جديده
رقم عضويتك : 10649
عدد المساهمات : 42
الاوسمه :

مُساهمة في 14.12.10 3:21 من طرف melshafey

حلو المعلومات تسلمي
avatar
فتاة الاحزان
مشرفه قسم الشعر
مشرفه قسم الشعر
رقم عضويتك : 2801
عدد المساهمات : 6876
الاوسمه :
العمل/الترفيه : خريجه كلية الحقوق

مُساهمة في 14.12.10 7:00 من طرف فتاة الاحزان

تسلم ايديكى ياكوكى وفعلا هى وصفات غريبة لكن شكلها هتبقى حلوة ومفيدة اوى

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى