منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67503
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
30032016
التجاعيد من أكثر الأشياء التي تخيف الكثير منا ولكننا لا نعلم أن بإمكاننا تلافيها ببعض النصائح البسيطة التي تقدمها لنا خبيرة التجميل ياسمين جودن.

- التوقف عن التدخين، لان ترك عادة التدخين سيساعد إلى حد كبير في جعل البشرة نضرة وصحية، وذلك لان مادة النيكوتين من أكثر المواد المتسببة في الإسراع من ظهور التجاعيد خاصة ببشرة الوجه لانها أكثر الأماكن حساسية.
- السيطرة قدر الإمكان على الغضب والثورات العصبية وكذلك المحاولة الجادة في عدم التعرض للضغوط النفسية الشديدة، وذلك لان الراحة النفسية هي أكثر شيء يظهر على بشرة الوجه، كما أن الضحك بشدة ولوقت طويل قد يترك علامات على الوجه في سن مبكر.
- عدم التعرض لأشعة الشمس طويلا دون الاستعانة بالكريم الواقي من هذه الأشعة على ألا يزيد عامل الحماية عن 80 لان أكثر من ذلك لا يسمح للبشرة أن تتنفس بشكل سليم مما يزيد من فرصة ظهور التجاعيد.
- دائما وأبدا في كل وقت شرب كمية كافية من الماء تتراوح من لتر ونصف إلى لترين وذلك بالصيف والشتاء على أن يكون ماء نقيا أي لا يجب حساب العصائر والمشروبات الأخرى ضمن الكمية اللازمة للجسم من الماء، لان ذلك له دور فعال في الحفاظ على ترطيب البشرة من الداخل وإعطائها النعومة المطلوبة.
- أخذ ما يكفي من الفيتامينات المهمة للبشرة وخصوصا فيتامين E الموجود بالبقول والجوز والفول السوداني كما نجده في السبانخ، التفاح، الأناناس، الخوخ، المانجو، زيت الزيتون، السمك وفيتامين B12 الموجود في منتجات الألبان، منتجات الصويا، البيض والتونة .
- العمل جاهدة على تناول كمية كبيرة نسبيا من الفاكهة والخضروات المتنوعة يوميا على أن تكون طازجة وغير معلبة مع العمل على عدم تقطيعها إلى العديد من الشرائح لأنه كلما زاد تقطيع الشرائح كلما فقدت فوائدها الصحية، مع مراعاة الغسيل الجيد لها .
- استعمال أنواع الأقنعة مثل القناع الطيني أو غيره التي تساعد البشرة في الحفاظ على مظهرها الشاب وذلك مرة أسبوعيا مع الحفاظ على وضع الكريم المرطب قبل النوم يوميا وذلك لان البشرة تتغذى أكثر خلال ساعات النوم.
- استخدام الكريمات الخاصة بالتجاعيد والتي تحتوي على مادة المرينتول المهمة في تخفيف الخطوط والتجاعيد التي تظهر في البشرة ولكن بعد استشارة الطبيب المختص لتحديد نوع الكريم المناسب لبشرتك، لان كل بشرة لها نوع محدد من الكريم .
- الاستعانة بالبوتوكس Botox كحل سريع والفللر filler والديرما ديب Derma Deep على ألا تكون ببشرتك أية مشاكل جلدية أخرى حتى لا تلتهب أكثر والانتظار هنا حتى صفاء البشرة ثم استخدام هذه الطرق من أفضل الأمور للحصول على أقصى استفادة ممكنة من هذه الطرق.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى