وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 الزيوت الطبيعيه لبشره شابه بدون تجاعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
29032016
مُساهمةالزيوت الطبيعيه لبشره شابه بدون تجاعيد


أصبح الاعتماد على الزيوت الطبيعية صيحة جديدة تعتمد عليها أكبر و أشهر مختبرات مواد التجميل، نظراَ لمكونتها السحرية القادرة على تجديد خلايا البشرة في رمشة عين.

5 أسباب لكي تعتمدي أنت أيضاَ على هذه الزيوت لمحاربة مظاهر التقدم في السن والشيخوخة .
لمسة شبابية :

لقد تم استعمال الزيوت الطبيعية منذ الأزل من قبل النساء الشرقيات في محاولة لإنعاش البشرة و حفظها من الشيخوخة وعلامات التقدم في السن. زيوت الأركان، الزيتون، الجوجوبا، المشمش ... وغيرها من الزيوت الطبيعية تحتوي على أحماض ذهنية تسمح بإصلاح الشريط الهيدرو - دهني على سطح البشرة.

تقوم المختبرات المختصة في صناعة مواد التجميل حاليًا بدمج بعض من هذه الزيوت الطبيعية بأخرى أساسية لتحفيز إنتاج الإيلاستين و الكولاجين، من أجل بشرة نظرة و متجددة خالية من التجاعيد.



علاج ضد التعب

عندما تبدأ البشرة في فقدان اللون و النظارة، فهذا يعني أنها تفتقد للفيتامينات و العناصر المغذية.
تعمل الزيوت الطبيعية على شحن خلايا البشرة بالطاقة الازمة لخلق أساس صلب تحت الجلد يمنعه من الجفاف وقلة الترطيب و بالتالي ظهورالتجاعيد.




إحساس رائع

تكفي بضعة قطرات من الزيوت تضعينها على بشرتك مع التدليك بخف لمعالجة كامل مشاكل بشرة وجهك.
حيث تخترق المواد المعالجة التي تحتوى عليها هذه الزيوت الجلد على الفور لتعطي للوجه لمسة من النعومة و الليونة، دون تكدس مزعج للدهون. وطبعا ً دون نسيان الرائحة الطيبة التي تعد إضافة رائعة لتجربة حسية جميلة.



علاج لجميع أنواع البشرة

هناك اعتقاد شائع بأن استعمال الزيوت على الوجه يعمق من مشاكل البشرة الذهنية، لذا يقال أنه من الأفضل تجنبها. لكن تم إثبات عدم صحة هذا الاعتقاد عن طريق دمج الزيوت الطبيعية مع بعض الزيوت الأساسية. وتجريبتهاعلى نساء ذوات بشرة دهنية و أعطت نتائج جد رائعة؛ وذلك لأن البشرة بكل أنواعها تحتاج بشدة للتغذية والترطيب العميق لتجنب ظهور علامات التقدم في السن.


تكافح النساء عملية التقدم في السن بكافة الطرق والوسائل، فكل أنثى تبحث عن طريقة للحفاظ على جمالها ومقاومة الشيخوخة وعلامات التقدم بالسن على قدر المستطاع. بعيداً عن المنتجات الصناعية والكريمات باهظة الثمن والتي يكون ضمان نتائجها صعب وشبه مستحيل يمكنك إستخدام اي من هذه المواد الطبيعية والتي تساعد بشكل كبير في المحافظة على صحة البشرة وشبابها والتي تحارب علامات التقدم بالسن كالتجاعيد وترهل الجلد في الوجه والرقبة والخطوط الدقيقة والهالات السوداء او التلون والكلف في البشرة.

1- فيتامين C هو واحد من أفضل المكونات لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة لمكافحة التجاعيد. فيتامين C يعزز انتاج الكولاجين في الجلد، ويساعد على حماية البشرة ضد أشعة الشمس وأضرار الجذور الحرة، ويحسن من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة. تم العثور على مادة فيتامين C في العلاجات الطبيعية شد الجلد.

2- العسل هو واحد من أفضل المكونات في العديد من منتجات مكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة. فهو يساعد على ترطيب البشرة ويحافظ على الرطوبة بداخل البشرة، ويساعد أيضاُ في معالجة حب الشباب

3- إجعلي فواكه الأفوكادو روتيناً للعناية بالبشرة لديك، فهذه الثمرة تحتوي على مضادات الأكسدة والتي بالتالي تخفف حجم الضرر بالبشرة مع الوقت وتحافظ على شبابها.

4- إستخدام قناع بياض البيض على الخطوط تحت العين للتخلص من التجاعيد تحت العين واستعادة مرونة الجلد. هذا العلاج للعناية بالبشرة هو أفضل علاج لتجديد الجلد بشكل طبيعي وبالتالي تحصل على بشرة شابة.

5- زيت اللوز هو واحد من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد في الحفاظ على البشرة، فهو يقاوم التجاعيد ويحد من الخطوط الدقيقة ويحسن مظهر البشرة ككل.

6- البطاطا لها تقنية خاصة في معالجة البشرة، فبإمكانك من خلال إستخدام شرائح البطاطا معالجة البقع على وجهك ومناطق التلون والكلف وتساعد في عملية شد الوجه وإخفاء الخطوط تحت العين والهالات السوداء كذلك.

زيت جوز الهند هو الأفضل على الإطلاق، يقوم زيت جوز الهند على شد البشرة ومحاربة كل من الخطوط الدقيقة وحماية البشرة من الترهل فقط إدهني الزيت على وجهك بشكل متساوى ليلاً وقبل النوم وستلاحظين الفرق -7.

لمسة إضاءة

يعد هذا سر من أسرار خبراء الماكياج، فالزيوت تساعد على تبات الماكياج لأطول مدة. كما يمكن استعماله كلمسة أخيرة لإضفاء نوع من البريق و لإضاءة على مناطق الخد، عمق العين، و فوق الفم.
باختصار لا توجد سلبيات لاستعمال الزيوت الطبيعية على الوجه بأي شكل من الأشكال.

كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الزيوت الطبيعيه لبشره شابه بدون تجاعيد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الزيوت الطبيعيه لبشره شابه بدون تجاعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: