منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

3 خطوات للتخلص من الهالات السوداء

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70930
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلانات
أولاً: القضاء علي المسبب.
كما ذكرنا مسبقاً، الهالات السوداء تظهر بسبب العديد من الأسباب، لذلك قمنا بتقديم مجموعة من الخطوات والنصائح التي تساهم بشكل كبير في مكافحة ظهورها مجدداً، باستثناء بعض المسببات التي تتضمن التقدم في العمر والوراثة وهي كالآتي:
1- التدخين يؤثر بالسلب علي الدورة الدموية والتي تتضمن الأوردة الموجودة أسفل العينين ما يؤدي إلي ظهور الهالات السوداء، لذا يجب الإقلاع عن التدخين أو تجنبه قدر الإمكان.
2- قلة النوم والسهر لساعات متأخرة من الليل هو أحد أهم أسباب ظهور الهالات السوداء، لذا ينصح بأخذ قسط كافي من النوم بالأخذ في الاعتبار أن النوم يحدده الجودة وليس الكم، بما يعني أن النوم العميق لمدة 6 ساعات في الليل أفضل من النوم المتقطع لساعات أطول، كما يلعب الانتظام في مواعيد النوم دوراً كبيراً في هذا الأمر. وهذه النقطة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بضرورة تقليل كمية الكافيين والسكريات التي يتم تناولها خاصة في الليل.
3- القلق والتوتر من أهم مسببات ظهور الهالات السوداء، فضلاً عن تأثير مثل هذه الأمور علي الصحة النفسية وجودة النوم. لذا حاول ببساطة أن تتقبل الأمور التي لا تستطيع أن تغيرها للسيطرة علي القلق والتوتر في حياتك، وحاول أن تبعد نفسك عن الضغوط قدر المستطاع.
4- يجب إتباع حمية غذائية أو نظام غذائي صحي متوازن غني بالعناصر الغذائية والفيتامينات، خاصة فيتامين K وفيتامين B12 ومضادات الأكسدة. ومن ناحية أخري يجب تقليل كمية الملح التي تتناولها بشكل يومي لمنع احتباس السوائل في الجسم ما يؤدي إلي ظهور الهالات السوداء وزيادة وزن الجسم.
5- احرص علي شرب ما لا يقل عن 8 أكواب منا الماء بمعدل 2 لتر يومياً فهي أفضل نصيحة لمن يرغب في التخلص من الهالات السوداء والحصول علي بشرة نضرة ومشدودة.
6- تخلص من الحساسية التي هي أحد مسببات ظهور الهالات السوداء، وذلك أيضاً بالامتناع عن مسبباتها أياً كانت، كما يجب علاج مشاكل الجيوب الأنفية ومراجعة الطبيب المختص في حالة إذا لم تكن تعرف المسبب أو حله.
ثانياً: استخدام العلاجات المنزلية.
للتعرف علي أهم الوصفات والخلطات المنزلية التي تستخدم بعرض التخلص من الهالات السوداء ينصح بالتعرف علي الموضوعات التالية:
1- الهالات السوداء، وكيفية التخلص منها طبيعياً
2- ازالة الهالات السوداء بوصفات وخلطات طبيعية
ثالثاً: استخدام المستحضرات الطبية.
إذا لم تجد في العلاجات المنزلية الفائدة المرجوة منها فأنت بحاجة إلي اللجوء لأحد المستحضرات الطبيب التي يجب سؤال الطبيب عنها.
اعلانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى