اعلان

وصفات طبيعيه لتسمين الخدود والوجه طبيعيا في المنزل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73588
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان



خلطة ماء الورد:
أسكبي في وعاء مقدار نصف كوب من ماء الورد وأضيفي إليه الكميّة نفسها من الحليب. أمزجي جيّداً مضيفة في الوقت نفسه 4 ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة. طبّقي المزيج على وجهكِ لمدّة 45 دقيقة ثمّ إغسلي بالماء البارد.

خلطة الخميرة:
أمزجي ملعقتين من الحلبة المطحونة مع كأس الماء وإغلي الخليط على النار لمدة 15 دقيقة ثمّ إتركيه ليبرد وضعيه في علبة وتوضع في البراد لمدة يوم كامل. بعد هذه الفترة، أمزجي مقدار ملعقة كبيرة من السائل مع ملعقة من الخميرة وإخلطي جيداً طبّقيه على وجهكِ لمدة 15 دقيقة، ثم إغسليها بالماء الدافىء.

خلطة الشوفان:
أمزجي في وعاء ربع كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة من الخميرة العربية وملعقتين من عصير الليمون. أضيفي بعدها ملعقتين كبيرتين من الشوفان وملعقة كبيرة من النشاء. قومي بدهن الخليط على وجنتيكِ بطريقة دائريّة وإتركيه لمدّة 30 دقيقة ثمّ إغسليه بالماء الدافىء. كرّري هذه العمليّة يوميّاً لفترة شهر وستحصلين على النتيجة المرجوّة.

خلطة الزيوت:
أمزجي مقادير متساوية من زيت الحلبه وزيت الخروع وإدهنيهما على وجهكِ كلّ ليلة قبل النوم وإغسلي وجهكِ بالماء البارد في صباح اليوم التالي.

تستطيعين كذلك استخدام زيت العنبر وزيت اللوز وزيت الذره بمقادير متوازية وتطبيق الخليط على وجهكِ لمدة ربع ساعة يومياً مع تطبيق فوط ساخنة على الوجه 3 مرات في اليوم.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى