منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
22032016
لعيون المبطنة أو الجفن الهابط يجعلان النظرة حزينة وذابلة. لهذا السبب، ينصح بالابتعاد عن الظلال الداكنة واستبدالها بظلال فاتحة ومشرقة لتبدو نظرة العينين مضيئة، مصقولة، وحيوية. استخدمي الظل الطبيعي، أو الوردي الفاتح، أو البيج، أو العسلي فوق كامل الجفن الأعلى، واختاري ألواناً متقزحة لإبراز الجفن الثابت تحت رسمة الحاجب.

التجاعيد الصغيرة:
إن ترطيب البشرة جيداً يساعد على تمليس التجاعيد الصغيرة، وإعادة المرونة والحيوية إليها. لكن هناك خدعة تجميلية بسيطة تخفي هذه التجاعيد أو تخفف من حدة ظهورها وهي: استخدام سائل أبيض يضيء البشرة، وتمويه خطوط التجاعيد بواسطة مصحّح لوني يستخدم عند خطوط الجبين، وتجويفة الذقن، وزاويتي العينين الخارجيتين، ومحيط الشفتين، لكن انتبهي، من الضروري إخفاء خطوط التجاعيد قبل نشر كريم الأساس وبودرة الوجه قبل نشر كريم الأساس وبودرة الوجه.

الجبين العريض:
أفضل وسيلة لإخفاء الجبين العريض هي اعتماد قصة الشعر المنسدل فوق الجبين أي «الغرة»، وهي من آخر صيحات موضة الشعر اليوم. كذلك، في إمكانك استخدام كريم الأساس، شرط اختيار لون أغمق بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي، وتوزيعه بحركات تصاعدية عند جذور الشعر فوق الجبين. لكن راعي أن لا يزيد عرض الخط اللوني عن السنتيمتر الواحد.

البشرة الوردية:
أنت بحاجة الى مستحضرات مصحّحة للبشرة لإخفاء العلامات الحمراء في الوجه. استخدميها بعد ترطيب بشرتك وقبل نشر خافي العيوب أو كريم الأساس ثم وزعي البودرة لتثبيت الأساس.

الوبر الزائد:
أفضل حل للوبر الزائد فوق الشفتين هو نزعه بواسطة الشمع البارد أو التخلص منه نهائياً بواسطة اللايزر أو تقنية الكهرباء، لكن إياك ونزع الوبر بواسطة ملقط الحواجب لأنه يجعل الشعر ينمو قاسياً.

البقع الداكنة وآثار الجروح:
لتفاديها أو منع تفاقم حالتها عليك استخدام مرطب غني بكريم الحماية الشمسية. أما إذا أردت تغطية البقع الداكنة وآثار الجروح فعليك اختيار مستحضرات طبية مخصصة لهذا الغرض لأنها تؤمن تغطية أفضل مما يقدمه خافي العيوب العادي.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى