3 خطوات لتنحيف الوجه و الذقن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72573
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

هل تنفقين الكثير من المال من أجل جمالك؟ هل تهتمين كثيرًا بأدق التفاصبل و تقضين ساعات كثيرة من أجل محاربة السمنة, السيلوليت و التجاعيد؟ هل أصبحت منزعجة من مرورك أمام المرآة بسبب وجود الذقن المزدوجة و الوجه السمين ؟ إليك سيدتي هذه النصائح و الخطوات البسيطة حتى تتمكني من تنحيف وجهك و ذقنك.

1- تمارين رياضية يجب القيام بها بانتظام:

تمارين رياضية
من الصعب تخسيس منطقة معينة في الجسم، لكن بعد تطبيق بعض الخطوات ستتمكنين من ذلك حيث عليك القيام ببعض التمارين الرياضية للوجه، و يكون ذلك بشكل منتظم و كلما كان ذلك ممكنًا و في أي وقت في اليوم ( أثناء تجهيز الطعام, في السيارة، في الشغل…). يمكنك أن تبتسمي مع رفع الذقن و خفض الكتفين و كرري ذلك 10 مرات في كل مرة, و تستطيعين أيضًا فتح فمك جيدًا ثم غلقه مع نطق حرف الطاء و السين مع تحريك الشفاه.

2- المنتجات التي يجب تطبيقها:

الوجهفي هذه الفترة يجب أن تحسني اختيار الكريم الذي سيساعدك في تسهيل التمارين و مناسب لنوع بشرتك و من الجيد اختيار مرهم يحتوي على البندق و قومي بتدليك ذقنك و صولاً إلى الرقبة. كرري هذه الحركة 10 مرات.

3- تناول أطعمة صحية:

أطعمة صحية

للتحصل على بشرة ناعمة و مشدودة عليك تناول أغذية غنية بالمعادن، الفيتامينات و الحديد مع شرب كمية كبيرة من الماء. يجب أن تتجنبي الوجبات السريعة و تناولي أطباق كبيرة من السلطات التي تحتوي على الخضار الخضراء.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى