وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 طرق طبيعيه لعلاج الهالات السوداء تحت العين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
16032016
مُساهمةطرق طبيعيه لعلاج الهالات السوداء تحت العين




ليس هناك مجالاً للشك في أن العيون الجميلة الجذابة هي أساس جمال الوجه والجمال ككل، لذا فمن الضروري الحفاظ علي العين جميلة وجذابة من دون هالات سوداء. لكن بالرغم من ذلك وبسبب روتين الحياة العصري أصبحت الهالات السوداء من أكثر المشاكل التي تشوه الجمال انتشاراً ولم تعد مرتبطة فقط بالتقدم في العمر أو بالنساء فقط، بل باتت مشكلة يعاني منها الكبار والصغار من الجنسين. وترجع أهم أسباب الهالات السوداء إلي السهر ليلاً لمواعيد متأخرة والتدخين والمشاكل النفسية كالتوتر العصبي والمرور بظروف نفسية سيئة وسوء التغذية ونقص الفيتامينات والأنيميا والتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة وقلة شرب المياه أو كثرة تناول الأطعمة التي تحتوي علي الملح بالإضافة إلي الحساسية.
المشكلة هنا هي أن الهالات السوداء تحت العين تجعل من الشخص يبدو أكبر سناً أو يبدو وكأنه مريضاً أو مرهقاً، كما تؤثر علي جمال الشخص بالسلب. وبالرغم من توافر العديد من المستحضرات الطبية إلا أنه هناك العديد من الوصفات والخلطات المنزلية التي ثبتت فعاليتها مع الكثيرات من دون الإضرار بالبشرة أو استخدام مواد تحتوي علي مكونات كيميائية تضر بالبشرة. لكن في البداية يجب أن يكون الحل الأول هو التخلص من المسببات لظهور المشكلة والتي تطرقنا لها في الفقرة السابقة. ويجب أن يكون ذلك بشرب كميات كافية من الماء والنوم لفترات كافية وفي أوقات منتظمة وإتباع نظام غذائي صحي ومتوازن كما يجب العناية بالبشرة وبانتظام. وهذه بعض النصائح والوصفات التي ستكون تجربتها أمراً جيداً ومثيراً:
1- باستخدام زيت الخروع، قم بتدليك أسفل عينيك من أجل علاج الهالات السوداء تحت العين بصورة يومية وذلك لما لزيت الخروع من فاعلية وقدرة عالية علي توحيد لون البشرة.
2- باستخدام خليط من مزيج عصير الطماطم والليمون، قم بمسح منطقة أسفل العينين بها أو بواسطة وضع قطعة من القطن المبللة بها ومن ثم اتركها لمدة 30 دقيقة واغسلها بالماء الدافئ.
3- باستخدام مزيج عصير البرتقال والجلسرين، يمكن عمل كمادات أو تبليله بقطنة ومن ثم وضعها علي المكان المقصود لعلاج الهالات السوداء تحت العين.


4- يمكن استخدام الملاعق الباردة أو مكعبات الثلج أو أكياس الشاي المثلجة بقطعة من القماش وتركها علي منطقة الهالات السوداء لمدة تتراوح ما بين 10 دقائق إلي 15 دقيقة. فهذه الطرق تعمل علي تخفيف التورم وتوحيد اللون، وبالنسبة لأكياس الشاي يفضل تجميدها ليلاً واستخدامها في صباح اليوم التالي.
5- يمكن أيضاً استخدام مقادير متساوية من الزبادي ودقيق الذرة لصنع عجينة ومن ثم وضعها في موضع الهالات السوداء للتخلص منها.
6- كما يمكن استخدام شرائح الخيار لمدة تتراوح ما بين 10 إلي 15 دقيقة، فهذه الوصفة بالرغم من أنها شهيرة للغاية إلا انه فعالة جداً في التخلص من وعلاج الهالات السوداء تحت العين. كما يمكن استخدام شرائح البطاطس بنفس الطريقة للحصول علي مفعول مشابه.
7- ومن بين الوصفات التي ثبتت فعاليتها مع الكثير من المجربات أن يتم نقع بضع حبات من اللوز في الحليب لليلة كاملة ومن ثم طحن حبات اللوز ووضعها علي الهالات مرة واحدة في اليوم للحصول علي نتيجة جيدة بعد مرور 7 أيام فقط.
8- يمكن أيضاً استخدام زيت اللوز الشهير بقدرته علي القضاء علي الهالات السوداء تحت العين وقدرته علي الترطيب في وضعه علي منطقة الهالات كبديل لمستحضرات التجميل الطبية والتي يدخل في تكوين العديد منها.
هذه كانت بعض أهم وأشهر الخلطات والوصفات المستخدمة في مكافحة الهالات السوداء والتي تعيد للشخص ثقته في نفسه وتجعله يبدو أجمل وأصغر سناً وأفضل حالاً، لكن كما ذكرنا يجب أن يتم التخلص من مسببات الهالات السوداء والتي تم ذكرها في بداية الموضوع لعدم تكونها أو ظهورها مجدداً.
نوفر لك طريقة علاج الهالات السوداء حول العين نهائيا فى المنزل .. بعض الأسباب الرئيسية وراء تكون الهالات السوداء هي الوراثة، والشيخوخة، وجفاف الجلد، البكاء لفترات طويلة ، والعمل لساعات طويلة أمام جهاز الكمبيوتر ، والإجهاد العقلي أو البدني ، وقلة النوم والنظام الغذائي غير الصحي . كل من الرجال والنساء من مختلف الفئات العمرية يمكن أن يكون لديه الهالات السوداء . الهالات السوداء ليست مشكلة جلدية خطيرة، لكنها تجعل الناس ينظرون اليك بانك متعب و منهك. ويمكنك بسهولة التخلص من الهالات السوداء تحت عينيك باستخدام بعض العلاجات المنزلية السهلة إليكم علاج الهالات السوداء طبيعيا وفيما يلي أهم العلاجات المنزلية للتخلص من الهالات السوداء :
علاج الهالات السوداء طبيعيا
علاج الهالات السوداء طبيعيا
1. زيت اللوز :
زيت اللوز هو العنصر الطبيعي الذي يكون مفيد جدا للبشرة الحساسة حول عينيك. والاستخدام المنتظم لزيت اللوز يساعد على ان تتلاشى الدوائر السوداء حول العين. بالإضافة إلى زيت اللوز، يمكنك استخدام فيتامين E للقضاء على الدوائر السوداء تحت العينين .
الطريقة :
قبل الذهاب إلى الفراش ، يدهن القليل من زيت اللوز على الهالات السوداء والتدليك وتركها لمدة ليلة وضحاها و في صباح اليوم التالي يغسل بالماء البارد. يتم اتباع هذا العلاج يوميا حتى تختفي الهالات السوداء .


2. الخيار :
الخيار له خصائص تفتيح للبشرة طبيعيا وله خصائص قابضة خفيفة تساعد على إصلاح تلك المشاكل بشكل طبيعي . بالإضافة إلى ذلك، يعطي الخيار تأثير مهدئ ومنعش.
الطريقة :
تقطيع الخيار الطازج إلى شرائح سميكة ووضعها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة . ثم وضع الشرائح على منطقة الجلد المصاب لمدة 10 دقائق ثم غسل المنطقة بالماء و يكرر ذلك مرتين يوميا لمدة أسبوع أو أكثر .
وثمة خيار آخر هو خلط عصير الخيار مع عصير الليمون بكميات متساوية و استخدام القطن لوضع الخليط على الجلد المصاب ويترك لمدة 15 دقائق ثم غسله بالماء و اتباع هذا العلاج يوميا لمدة أسبوع واحد على الأقل .
3. البطاطس الخام :
هناك عوامل تبيض طبيعية موجودة في البطاطس و التي يمكن أن تساعد في تخفيف الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ حول العينين .
الطريقة :
عصر واحد أو اثنين من البطاطا المثلجة لاستخراج العصير. بلل القطنة في العصير ووضعها على عينيك مغلقتين والتأكد ان يغطي العصير الدوائر السوداء تحت عينيك وكذلك الجفون ويترك لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم شطف الجفون جيدا بالماء البارد. وتكرر مرة أو مرتين يوميا لبضعة أسابيع . بدلا من عصير البطاطس، يمكنك أيضا استخدام شرائح البطاطس السميكة لإزالة الهالات السوداء .
4. ماء الورد :
ماء الورد يمتلك عنصر لا يصدق للعناية بالبشرة . فإنه يجدد الجلد، وله تأثير مهدئ على العيون المتعبة . وله خصائص الدواء القابض .
الطريقة :
نقع كرات القطن في ماء الورد لبضع دقائق ثم وضعها على الجفون مغلقة . وتركها لمدة 15 دقائق . اتباع هذا العلاج مرتين يوميا لبضعة أسابيع .




5. الطماطم :
الطماطم لها خصائص تبييض يمكن ان تفتح البشرة إلى حد كبير.
الطريقة :
مزج مقدار ملعقة من عصير الطماطم مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون . ويدلك بلطف هذا الخليط على الهالات السوداء والسماح لها الجلوس لمدة 10 دقيقة. شطف تشغيله مع المياه. اتباع هذا العلاج المسمي ماسك الطماطم مرتين يوميا لبضعة أسابيع يمكنك أيضا شرب كوب من عصير الطماطم مع بعض أوراق النعناع وعصير الليمون والملح . يشرب مرة واحدة أو مرتين في اليوم لمدة اسبوع تقريبا .
6. عصير الليمون :
فيتامين C الموجود في عصير الليمون يمكن أن يساعد أيضا في إزالة الهالات السوداء تحت العينين ، وذلك بفضل خصائص تفتيح البشرة لعصير الليمون .
الطريقة :
استخدام القطن الكرة لوضع عصير الليمون الطازج حول عينيك . اتركه لمدة حوالي 10 دقيقة وشطفه والقيام بذلك مرة واحدة يوميا لبضعة أسابيع . وثمة خيار آخر هو صنع عجينة سميكة عن طريق خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقتين من معجون الطماطم ، وقليل من الطحين ومسحوق الكركم وتوضع هذا العجينة بلطف حول عينيك ثم شطفه بالمياه الباردة بعد 10 إلى 15 دقيقة . يكرر مرتين أو ثلاث مرات كل أسبوع .
ملاحظة: إذا كان عصير الليمون يسبب حرقان يجب التوقف عن استخدامه .
7. زيت جوز الهند :
التدليك باستخدام زيت جوز الهند هو علاج طبيعي فعال لتخفيف الدوائر السوداء . نظرا لخصائص الترطيب ويزيد نعومة البشرة ويمنع التجاعيد والخطوط الدقيقة تحت العينين .
الطريقة :
ببساطة تدليك بعض زيت جوز الهند على منطقة العين و تركه لبضع ساعات ، ثم غسله ويكرر مرتين إلى ثلاث مرات يوميا لمدة بضعة أشهر أو حتى تكون راضيا عن النتائج .
8. أكياس الشاي :
الكافيين ومضادات الأكسدة الموجودة في الشاي يمكن أن تكون مفيده للغاية للتخلص من الهالات السوداء ، وكذلك الانتفاخ تحت العينين و تقلص الأوعية الدموية والحد من احتباس السوائل. و يساعد على تقليل التورم وتغير لونها .
الطريقة :
وضع اكياس الشاي الخضراء أو السوداء في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم وضع كيس شاي واحد على كل عين وتركه لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم إزالة الأكياس و غسل الوجه يكرر ذلك مرة أو مرتين يوميا لبضعة أسابيع .
9. الضغط البارد :
الضغط البارد يمكن أن يعمل على انقباض الأوعية الدموية تحت العينين ويساعد على الحد كثيرا من انتفاخ العين والهالات السوداء .
الطريقة :
نقع منشفة في الماء البارد أو الحليب البارد. ووضعها على جفونك مغلقة لعدة دقائق.
بدلا من ذلك، يمكنك لف بضع مكعبات الثلج في منديل ناعم ووضعه تحت عينيك لبضع دقائق. يمكنك أيضا استخدام كيس من البازلاء المجمدة والمبردة أو ملعقة باردة , اتبع هذه العلاجات عدة مرات يوميا.
10. الكركم :
الكركم له خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات التي يمكن أن تساعد في تقليل الهالات السوداء. فإنه يجعل الجلد حول عينيك أكثر سلاسة وأكثر ليونة .
الطريقة :
خلط ملعقتين من مسحوق الكركم مع عصير الأناناس لعمل عجينة سميكة وتوضع هذه العجينة على المنطقة المصابة وتترك لمدة 10 دقائق تقريبا ثم ازالتها باستخدام قطعة قماش ناعمة ورطبة , يفعل ذلك يوميا حتى تحصل على نتائج إيجابية .
نصائح إضافية :
• الحصول على النوم الكافي والراحة.
• تجنب فرك عينيك كثيرا لأنه يسبب تمدد الأوعية الدموية ، مما يعمل على ظهور الهالات السوداء تحت العين .
• إزالة الماكياج قبل الذهاب إلى النوم وإلا فإنه قد يسبب تهيج العين .
• الحد من التعرض لأشعة الشمس.
• شرب الكثير من الماء طوال اليوم للتخلص من احتباس الماء الذي يمكن أن يسبب المشكلة .
• لتجنب أكياس العين في الجفن السفلي وتجمع السوائل , رفع رأسك عن طريق إضافة اثنين أو أكثر من الوسائد تحت رأسك قبل النوم .
• الاهتمام لنظامك الغذائي وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات A، C و E.
• التوقف عن التدخين والكحول وتقييد استهلاك الكافيين


ماء الورد لعلاج الهالات السودا

قبل إستخدام علاج ماء الورد للهالات السوداء، علينا أن نعرف كافة التفاصيل حول الهالات السوداء تحت العين. الدوائر الداكنة هي مشكلة الأكثر شيوعا للجلد وهي تحدث حول أو تحت العين. الجلد حول العينين يصبح حساس جدا ورقيق أكثر من أجزاء أخرى في الجسم والأوردة تصبح أقرب إلى سطح البشرة وتبدو محمرّه أو داكنة.

والأسباب هي الشيخوخة، وقلة النوم، ونمط الحياة غير لائق، عدم وجود حمية غذائية، والبكاء لفترات طويلة ، والجفاف ومشاكل في الكبد، والإجهاد، ومشاهدة التلفزيون لساعات طويلة، والحساسية، والوراثة، الحمل، فرط التصبغ، هذه بعض من أسباب ظهورالهالات السوداء تحت العينين.

لحسن الحظ، هناك العديد من العلاجات المنزلية الطبيعية وكذلك مستحضرات التجميل التجارية المتوفرة في الأسواق لعلاج هذه الهالات السوداء بشكل فعال. هل تتساءل لماذا اخترنا ماء الورد للهالات السوداء من بين كل تلك العلاجات المنزلية. هنا سنشرح لك كل شيء عن الماء الورد، وخصائصه وأساليبه مع النصائح والاحتياطات اللازمة لعلاج الهالات السوداء تحت العين.


ماهي فوائد ماء الورد لعلاج الهالات السوداء تحت العين ؟


ماء الورد لديه العديد من الخصائص المذهلة للعناية بالبشرة التي تساعد كثيرا في تخفيف من الهالات السوداء، انتفاخ العينين والتجاعيد حول العينين.


ماء الورد له تأثير مهدئ يساعد على تهدئة تهيج وعلامات الإجهاد حول العينين والذي بدوره يساعد على تفتيح الهالات السوداء تحت العين.
وهو يساعد على استعادة توازن درجة الحموضة في البشرة وترطيب الجلد وهذا سوف يساعد أيضا على إزالة التصبغات الداكنة، وبالتالي يقلل من الهالات السوداء ومشاكل الجلد الأخرى.
يحتوي على خصائص للأكسدة التي تساعد على تقوية خلايا الجلد وتجديد شباب البشرة عن طريق تجديد الأنسجة تحت العينين.
يحتوي أيضا على مواد مضادة للالتهابات والبكتيريا التي تحمي العين من التلوث والغبار، والحكة، احمرار أو التهاب، وبالتالي يشفي الهالات السوداء حول العينين.
وهو يغذي وينعش البشرة مما يجعلها ناعمة ومشرقة من خلال تخفيف الإجهاد. كما انه يهدئ ويفتح بشرة لإزالة الهالات السوداء تحت العين.
ماء الورد يتوغل عميقا في البشرة لتهدئة العيون المتعبة وملتهبة، ويزيل كل السموم التي تسبب الهالات السوداء حول العينين.
هذه المياه لديها كمية كبيرة من جميع المعادن الأساسية، وفيتامين A و C ومركبات الفلافونويد التي تساعد على تقليل الهالات السوداء عن طريق تحديث وحماية البشرة.
أنه يزيل بشكل فعال الخلايا الميتة ويفتح انسداد المسامات تحت العينين لتتلاشى الدوائرالمظلمة وحماية العين من مشاكل أخرى.

تطبيق ماء الورد للتخلص من الهالات السوداء تحت العين


وهنا أفضل الطرق التي تشرح لك طريقة استخدام ماء الورد لعلاج الهالات السوداء حول العينين. كل ما عليك القيام به هو إستخدام العلاجات بانتظام بدون الشعور بالملل وانشاء لله سترين الفرق.

الطريقة - 1 : ماء الورد

المكونات :
ماء الورد
كرات القطن

عملية :
صبي كمية صغيرة من ماء الورد في وعاء صغير ثم انقعي اثنين من كورات القطن في ماء الورد لمدة 2-3 دقائق. وضعي القطن على الهالات السوداء تحت العين قبل الذهاب إلى النوم و اتركيها بين ليلة وضحاها وغسل منطقة العين بالماء. أو يمكنك أيضا تطبيق ماء الورد على المنطقة المصابة بستخدام كرة القطن وتركها لمدة 15 - 20 دقيقة ثم غسل المنطقة بشكل جيد. للحصول على نتائج أكثر فعالية، من المستحسن غسل الوجه واليدين قبل البدء في العلاج وواصلي القيام بهذه العملية بانتظام حتى تلاحظين نتائج ملحوظة في تلاشي الهالات السوداء تحت العينين.

طريقة - 2 : ماء الورد مع الحليب البارد

المكونات :
ملعقة صغيرة من ماء الورد
نصف ملعقة شاي من الحليب البارد
كرات القطن

عملية :

ضعي ماء الورد والحليب البارد في وعاء صغيرو يقلب جيدا حتى تخلط المكونات ثم أخذ اثنين من كرات القطن وتنقع في الخليط لمدة 2-4 دقائق طبقي القطن على الهالات السوداء تحت العين واتركيها على العيون لمدة 15- 20 دقيقة أو يمكنك تركها ليلة وضحاها بعد ذلك، تغسل بالماء. طبقي هذا الخليط بنتظام حتى ترين نتائج واضحة.

طريقة - 3 : ماء الورد مع زيت اللوز
زيت اللوز غني بالفيتامين K الذي يحسن تخثر الدم ويرطب بشكل جيد لمنع جفاف ويوازن مستوى المياه في الجلد التي تساعد على علاج كل الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين بشكل فعال.

المكونات :
ماء الورد
زيت اللوز
كرات القطن

عملية :
قومي بصب بضع قطرات من ماء الورد وزيت اللوز في كوب صغيرو امزجيها جيدا ونقعي كرة القطن في المزيج و ضعيها على العينين وتغطية منطقة الهالات السوداء،
اتركيها لمدة 30-40 دقيقة، وشطفها جيدا بالماء. كرري نفس العملية بانتظام لبضعة أيام للتخلص من الهالات السوداء حول العينين.

الطريقة - 4 : ماء الورد مع اللوز

المكونات :
ماء الورد
لوز

عملية :
أولا وقبل كل شيء، قومي بأخذ حفنة من اللوز وتطحن جيدا مع القليل من الماء لتصبح على شكل عجينة وإضافي بضع قطرات من ماء الورد في عجينة اللوز وتخلط جيدا ثم
طبقي الخليط على الدوائر الداكنة تحت العين واتركيه لمدة 20 - 30 دقيقة ثم شطف العجينة بالماء البارد. طبقي نفس العملية بانتظام حتى تتخلص من الهالات السوداء تحت العين.

الطريقة - 5 : ماء الورد مع خيار

المكونات :
ماء الورد
شرائح الخيار

عملية :
ضعي كمية صغيرة من ماء الورد على الهالات السوداء تحت العين واتركيها لبضع دقائق ثم قطعي الخيارالى شرائح وضعيها على كلتا العينين لتغطية الهالات السوداء.
اتركيها لبضع دقائق أو ساعات ومن ثم أزيلي الشرائح واشطفي العينين بالماء.
أو يمكنك أيضا إضافة القليل من عصير الخيار لماء الورد وتطبيقه حول العينيك و اتركيه لمدة 30 دقيقة. هذه العملية تساعد على إزالة الهالات حول العينين.
تكرار نفس العملية بانتظام حتى تتخلص تماما من الدوائر السوداء تحت العينين.

الطريقة - 6 : بتلات الورد
هذه هي واحدة من العمليات البسيطة التي تساعدك في إعداد ماء الورد في منزلك.

المكونات :
بتلات الورد
ماء دافئ

عملية :
نقعي بعض من بتلات الورد الطازجة في ماء دافئ واتركيها لبضع دقائق إلى أن يتحول الماء إلى اللون الوردي واطحني بتلات الورد في الماء وتترك لمدة دقيقة أو دقيقتين.
ثم قومي بتصفية الماء وضعيه في وعاء زجاجي. طبقي ماء الورد على الدوائرالسوداء تحت العين بستخدام كرة قطن واتركيه لبضع دقائق واغسليه جيدا بالماء أو يمكنك أيضا طحن بعض بتلات الورد الطازج في الحليب الخام وتطبيقه على الهالات السوداء.

الطريقة - 7 : وردة طازجة مع الغليسيرين وعصير ليمون

المكونات :
وردة طازجة
عصير الليمون
الغليسيرين
ماء نقي

عملية :
اطحني الورد مع إضافة القليل من الماء النقي إليه وبضع قطرات من عصير الليمون الطازج والغليسيرين إلى العجينة. اخلطي المزيج جيدا ثم ضعيه تحت العينين ويترك لبضع دقائق واشطفيه بالماء. كرري العملية في الليل قبل الذهاب إلى النوم لمدة لا تقل عن 4 - 5 أيام لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

الطريقة - 8 : ماء الورد المثلج

المكونات :
ماء الورد
علبة مكعبات الثلج

عملية :
قومي بوضع ماء الورد في علبة مكعبات الثلج و ضعيها في الثلاجة لتصبح على شكل مكعبات ثلج ثمدلكي مكعبات ماء الورد المثلج على الهالات السوداء حول العينين. فرك بلطف لبضع دقائق لتغطية كل منطقة حول العين ثم تترك إلى أن تجف. أو يمكنك أيضا وضع مكعبات الثلج الماء في قطعة قماش وتوضع على الدوائر السوداء أو العيون المنتفخة. واصلي القيام بنفس العملية بانتظام إلى أن تتلاشى بقع الداكنة تحت العينين.
هذا العلاج مفيد جدا وفعال للمرأة التي تعمل أمام أجهزة الكمبيوتر لساعات طويلة.

الطريقة - 9 : ماء الورد مع مسحوق خشب الصندل

المكونات :
ماء الورد
نصف ملعقة شاي من مسحوق خشب الصندل

عملية :
ضعي مسحوق خشب الصندل النقي في وعاء صغير ثم صبي كمية كافية من ماء الورد إليه و يقلب جيدا و طبقي هذه العجينة على الظلال الداكنة تحت العيون. يترك لبضع دقائق أو حتى يجف تماما. ثم اغسليه بالماء للتخلص من الهالات السوداء مع تغذية وتفتيح البشرة أو يمكنك ببساطة استبدال مسحوق خشب الصندل مع قصار الأرض.
كرري هذه العملية بنتظام لإزالة الهالات السوداء حول العينين بشكل فعال.

طريقة - 10 : (بتلات مع بذور الخردل)

المكونات :
بتلات الورد طازجة
بذور الخردل

عملية :
اخلطي بتلات الورد وبذور الخردل في وعاء صغيروقلبيه جيدا. طبقي الخليط على الهالات السوداء تحت العينين واتركيها لبضع دقائق حتى يجف تماما.
هذا العلاج فعال جدا في علاج كل من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين.

طريقة - 11 : ماء الورد مع الألوة فيرا هلام
هذه العملية فعالة جدا في علاج الهالات السوداء. كل من هذه المكونات لطيفه على البشرة وهي تساعد على تفتيح الهالات السوداء تحت العينين.

المكونات :
ماء الورد
هلام الألوة فيرا
الماء الفاتر

عملية :
اخلطي كمية متساوية من ماء الورد وهلام الألوة فيرا في وعاء صغير وانقعي كرة القطن في الخليط و طبقيه على كلتا العينين وتغطية الهالات السوداء بستخدام القطن.
و اتركيها حوالي 15 - 20 دقيقة على البشرة. بعد ذلك، اغسليه بالماء الفاتر واتركيه حتى تجف البشرة. كرري العملية مرتين في اليوم لمدة أسبوع تساعد في إزالة الهالات السوداء حول العينين.

طريقة - 12 : ماء الورد مع الجلسرين

المكونات :
ماء الورد
الجلسرين

عملية :
ضعي كمية صغيرة من ماء الورد والجلسرين في وعاء صغير.
و قلبيه جيدا وطبقي هذا الخليط على المناطق الداكنة حول العينين قبل الذهاب إلى الفراش. اتركيه بين ليلة وضحاها إلى أن يجف ثم الشطف بالماء وتترك البشرة حتى تجف. مواصلة القيام بهذه العملية بانتظام حتى تتلاشى الهالات السوداء تماما.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طرق طبيعيه لعلاج الهالات السوداء تحت العين :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طرق طبيعيه لعلاج الهالات السوداء تحت العين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: