منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 وصفات طبيعيه لزيادة كثافة الشعر ومنع تساقطه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
16032016
مُساهمةوصفات طبيعيه لزيادة كثافة الشعر ومنع تساقطه


البصل لزياده كثافه الشعر
يمكنك أستخدام البصل للشعر عن طريق وضع بصله مع في الخلاط الكهربائي لنحصل على العصير المطلوب و نفرك بها الشعر لمدة عشرين دقيقه يساعد هذا العصير على قتل الفطريات و يغذي الشعر من جذوره لأطرافه كما أنه يعالج الشعر التالف و يعطيه ملمس حريري و يعالج الخشونه و التجاعيد و ذلك لأنه يغذي البصيلات و ينشط الدوره الدمويه. كما أثبتت الدراسات أن عصير البصل يساعد على حل مشاكل القشره وإلتهاب فروة الرأس و علاج الشيب المبكر كما يفيد أيضا استخدام عصير البصل مرتين يوميا في علاج داء الثعلبه.


1- إخلطي كميات متساويه من البصل و زيت تازيتون و دلكي شعرك بها لمدة 15 دقيقه ثم إغسلي شعرك جيدا و كرري هذه العمليه مرتين إسبوعيا و ستلاحظي الفرق بعد مده قصيره.

2- حضري عصير البصل بالطريقه السابق ذكرها و دلكي بها فروة الرأس مرتين في الأسبوع و ذلك سيساعد على زيادة كثافة الشعر و طوله كما سيزيد لمعتن الشعر و بريقه و نعومته.

3- كلنا نعلم جيدا فوائد زيت جوز الهند للشعر لذلك قومي بخلط كميات متساويه من عصير البصل و زيت جوز الهند و قومي بتدليك شعرك بتلك الخلطه لمدة عشرين دقيقه و كرريها مرتين أسبوعيا و ستكون النتائج رائعه.

4- العسل أيضا فوائده رائعه و يدخل في معظم ماسكات البشره و الشعر لذلك قومي بعد عصر البصله بخلط لب البصله مع ملعقتين شاي من العسل الأبيض و دلكي بها فروة الرأس و اتركيها ليله كامله أو ساعه على الأقل و كرري هذا مرتين أسبوعيا و ستبهرك النتائج.

5- وصفة البصل لزيادة كثافة الشعر إخلطي خمس ملاعق عسل النحل مع أربع ملاعق زيت زيتون و ربع كوب زيت جوز هند و و عصير بصله واحدهز دلكي بها شعرك جيدا وأتركيها لمده ليله أو ساعه واحده على الأقل.

6- ضعي بصله مقسمه قسمين مع فصين ثوم في كميه من الماء تناسب شعرك و ضعيها على النار و اتركيها تغلي حتى يصبح لون الماء أصفر ثم صفي الماء من البصل و الثوم وضعي في الماء ثلاث ملاعق سدر مطحون وملعقتين زيت زيتون و ملعقتين زيت خروع و دلكي بها فروة رأسك و اتركيها ليله كامله وإستمتعي ب وصفة البصل لزيادة كثافة الشعر.

تغذية فروة الراس تعتبر من أهم عوامل منع تساقط الشعر وتحفيز نمو الشعر من جديد وتنشيط الدورة الدموية فى فروة الراس يعمل على تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته.
ونقدم لكس سيدتى من خلال موقع صحتك اليوم خلطات لزيادة كثافة الشعر وتحفيز نموة
خلطة زيادة كثافة الشعر الاولى
نضع عدة ثمرات من الفلفل فى ماء مغلى ونتركه لمدة 6 دقائق، نصفى الماء من الفلفل ونتركه يبرد تماما، بعدها نغمر كرة قطنية فى الماء، وندلك به فروة الرأس .


ويمكن استخدامه كغسول لشعر ويترك على الشعر لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة، ويجب استخدام الغسول مرتين أسبوعيا حتى تظهر النتيجة.
خلطة زيادة كثافة الشعر الثانية
نقوم بقطع ثمرة البصل لنصفين وندلك بها المناطق التى يقل فيها نمو الشعر أو يزداد فيها بروز الرأس لمدة 5 دقائق، ثم نغسل الشعر بالشامبو.
حيث يعمل البصل من المواد الطبيعية التى تساعد على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس، وتوصيل المرطبات لبصيلات الشعر وتنشيط عملها بكفاءة.
خلطة زيادة كثافة الشعر الثالثة
اخلطي 3 ملاعق خميرة فورية مع كوب زيت جوز الهند وادهني شعرك به لمدة ساعتين .
خلطة زيادة كثافة الشعر الرابعة
خلط مقدار من مسحوق الحلبة مع مسحوق الحبق بعد التجفيف طبعاً مع زيت الزيتون ، ويدلك به فروة الرأس ويترك مدة ثلث ساعة مع الجلوس لمدة 10 دقائق بالشمس اذا أمكن ،ثم يشطف
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات طبيعيه لزيادة كثافة الشعر ومنع تساقطه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

وصفات طبيعيه لزيادة كثافة الشعر ومنع تساقطه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم