منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68171
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
15032016

زيادة الدهون المتراكمة حول منطقة البطن تشكل عقبةً كبيرةً أمام جمال وأناقة المرأة، وتسعى الكثير من السيدات إلى التخلص من الدهون الزائدة باللجوء إلى أبسط الطرق... فهل هناك طريقة فعالة تخلص الجسم من هذه الدهون؟

هذا ما اهتمت الإعلامية المتألقة "هويدا أبو هيف" به في حلقة يوم الجمعة الـ10 من أبريل/نيسان 2009.

وتلقى البرنامج رسالة من "مريم حسين" -من الإمارات- تعاني من زيادة الدهون بجسمها حول منطقة البطن والخصر، وسعت للتخلص من هذه المشكلة دون جدوى، حتى أنها أصبحت تبتعد عن الملابس التي تفضلها لأنها توضح عيوب جسدها، فاتجهت إلى الملابس الفضفاضة التي تخفي هذه الدهون، وأعلنت خشيتها من إجراء أي عملية جراحية، وطلبت من "هويدا" أن تساعدها في التوصل إلى حلٍّ فعال ومضمون.

استضاف البرنامج الدكتور عبد الشهيد فضل -استشاري جراحة التجميل والحروق بمجمع السلمانية بمملكة البحرين- والذي كشف عن تقنية حديثة للقضاء على الدهون بمنطقة البطن، باستخدام نوع من الليزر يسمى "الليزر الأحمر البارد"، دون اللجوء إلى التخدير أو الجراحة.

وشرح ضيف البرنامج كيفية إجراء هذا العلاج، قائلاً إنه يتم الخضوع إلى ثماني جلسات، بالإضافة إلى برنامج التغذية المتوازن وتستغرق الجلسة الواحدة 40 دقيقة، ويتراوح معدل فقد الدهون بالجلسة الواحدة من 2 إلى 10 سم.
وقال إن هذه التقنية تتم من خلال اختراق الليزر الأحمر البارد للجلد للوصول إلى الخلايا الدهنية بعمل ثقوب لخروج الماء والأحماض الدهنية.

وعرض البرنامج تقريرًا يوضح الإجراء التي قامت به "مريم"، والنتيجة كانت مذهلة؛ حيث قلَّ مقاس خصرها بعد التعرض لهذه الجلسة 13.8 سم، ولم تصدق مريم أنها تمكنت من إنقاص خصرها بهذا القدر في أقل من ساعة.

ونبَّه استشاري جراحة التجميل والحروق على ضرورة ممارسة الرياضة بعد إجراء جلسة العلاج من أجل استهلاك السكر الموجود بالدم، مشيرًا إلى أن هذا العلاج لا يستخدم إلا للأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون بمنطقة معينة في الجسم، مؤكدًا عدم استخدامه مع الزيادة المفرطة في الوزن، وذلك مع مراعاة أن تكون وظائف الكلى والغدد الليمفاوية تعمل بطريقة سليمة وليس بهما خلل، وحذر من استخدام هذه التقنية للحوامل والأطفال.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى