طرق ليبدو شكلك اكثر رشاقه و أنحف

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73603
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


"أنت تبدين أنحف وزناً!"... كثيرات منا يستمعن لهذه العبارة عند ارتدائهن زياً معيناً مع أنهن لا يكن يتبعن نظام حمية لتخفيف الوزن، غالباً يكون السبب طريقة تنسيقهن لملابسهن في تلك الإطلالة.

كل سيدةٍ تعاني في فترةٍ من حياتها من بعض الوزن الزائد الطارئ لأسبابٍ مختلفةٍ، ولذلك فإنها تحتاج لحيلٍ بسيطةٍ من أجل إظهارها بمظهر أقل وزناً، وكذلك إخفاء العيوب وإظهار محاسن الجسد وخاصةً خلال المناسبات والسهرات الهامة مثل سهرة رأس السنة حيث ستكون إطلالتك محط أنظار الكثيرين.

" 5 حيل من السهل تطبيقها من أجل أن تبدين أقل وزناً في إطلالتك:

1-حيلة الألوان الفاتحة والغامقة
هذه الحيلة جميلة وبسيطة وسهلة التنسيق للغاية، من أكثر من تتبعها النجمة كيم كارديشان لأن لديها Curves أو منحنيات بارزة في المنطقة السفلية وهي تتقنها لدرجةٍ كبيرةٍ تُشعرنا أنها لا علاقة لها بتخفيض الوزن إطلاقاً.
في هذه الحيلة تختارين قطعتين أحدهما ذات لونٍ فاقعٍ كالأحمر أو الزهري أو البنفسجي أو الأخضر والأخرى بلونٍ غامقٍ كالأسود والبني، ويتم اختيار اللون الفاتح للمناطق التي تريدين جذب النظر إليها والألوان الغامقة للمناطق التي تريدين إخفاء العيوب فيها.في حالة الصدر المسطح مثلاً مع المعدة المشدودة يمكنك اختيار قطعةً فاتحةً وفاقعة للمنطقة العلوية واللون الغامق للمنطقة السفلية.

2-حيلة الحزام
ليس هنالك نجمة هوليودية مثل كوين لطيفة التي تعاني وزناً زائداً تحبه ومتكيفة معه للغاية، ومع ذلك فإن اختياراتها تبدو مناسبةً جداً.على الرغم من أن الحزام يبدو لائقاً لذوات الخصر النحيل الرشيق إلا أنه في الحقيقة يساعد على إعطاء خصرٍ لمن تمتلك وزناً زائداً نحو البطن إن تم استخدامه بطريقةٍ ذكيةٍ.

الفساتين القصيرة المستقيمة القصة خيار جيد لمن تريد أن تبدو أكثر رشاقةً. اشتري حزام بنفس لون الفستان تماماً على أن يكون عريض نوعاً ما وشديه نحو وسط الخصر ليعطيكِ مظهر أكثر نحولاً نحو الخصر.لذوات الصدر الصغير يبدو الحزام مفيداً لإعطاء مظهرٍ بحجمٍ زائدٍ باختيار حزام عريض وربطه أسفل الصدر مباشرةً أو ما يعرف بـ Empire Waist.

3-حيلة القطعتين
القطعة الواحدة قد تبرز محاسن الجسد الجميل، لكن الجسد الذي يحتوي نتوءات مختلفة وتعرجات ستظهر عيوبه بمجرد أن يكون الفستان ضيقاً وملتفاً.حيلة القطعتين تقسم الجسد وتحول النظر إلى قسمين بدلاً من قسمٍ واحدٍ ، إضافة لذلك فإن حيلة القطعتين ممتازة إن كنتِ من النساء اللواتي يحملن مقاساً أصغراً من أعلى أو أسفل ولذلك يمكنك اختيار مقاسين مختلفين.

4-حيلة الملابس المخططة والمنحنية
الملابس المخططة بالطول تعطي طولاً إضافياً، والملابس المخططة بالعرض بالنسبة لطويلات القامة جيدة لإنها تعطي توازن لطول قامتهن.لكن هذه القاعدة أصبحت قديمة، حيث هنالك الخطوط المنحنية ذات ستايل الـ"باروك" والتي تجعل الجسد ملتفاً بشكلٍ جذابٍ، وكذلك الخطوط المستقيمة ومن ثم الملتفة إلى الداخل والتي تعطي إيحاءً بخصرٍ ضيقٍ.

يمكنك اختيار الفساتين ذات الخطوط المنحنية أو المستقيمة، ولكن الأفضل والأكثر أماناً دوماً هو مزج قطعة مخططة بقطعةٍ محايدةٍ تماماً كالتنورة أو السروال الضيق.

5-حيلة اختيار الجينز المناسب
يبدو جسد هيفاء وهبي جميلاً ولكنه ممتلئ وليس نحيلاً للغاية، تعمد هيفاء لارتداء الجينز ذا الخصر المنخفض للغاية لأن خصرها ليس ضيقاً ولأنها تملك انحناءات في المنطقة السفلية .جينز الخصر المنخفض مناسب لمن تملك وزناً إضافياً في الأرداف، في حين يبدو جينز الخصر العالي مناسب للمعدة المشدودة والأرداف المتناسقة.

ألوان الجينز أيضاً تلعب دوراً هاماً، الجينز ذا اللون الفاتح والذي يحتوي لوناً أبيض يعطي وزناً إضافياً في حين يبدو الجينز الغامق ممتاز لمن تعاني من الوزن الزائد.الجيوب التي تأتي حول الخصر أو في خلفية الجينز تعطي مظهراً رديئاً للغاية لذلك حاذري منها إن كنتِ تملكين وزناً زائداً.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى