منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 تعرفي علي افضل انواع الصبغه الخاليه من الامونيا و نصائح اخري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
11032016
مُساهمةتعرفي علي افضل انواع الصبغه الخاليه من الامونيا و نصائح اخري


تعشق كل امرأة التجديد في إطلالتها بشكل مستمر، وتعتمد في ذلك على التغيير المستمر للون شعرها، ما يؤثر عليه سلباً بسبب الأمونيا والمواد الكيميائية الضارّة التي تحتويها الكثير من صبغات الشعر، والتي بالتالي تُسَبِّب تساقط الشعر وفقدانه للحيويّة والمرونة، لذلك تلجأ بعض الفتيات إلى البحث عن صَبَغات الشعر التي تعد أقل ضرراً نظراً لخلوّها من بعض المكوّنات الضارّة مثل الأمونيا.

حيث تتيح الكثير من الشركات الرائدة في صناعة صَبَغات الشعر منتجات خالية من الأمونيا Ammonia Free والپارابين Paraben Free، على رأسهما شركة لوريال التي أنتجت أكثر من منتج خالي من الأمونيا منها Loreal Healthy Look والتي تَعِد بتغذية الشعر من الأعماق ومنع الأضرار عنه لاحتواءها على غذاء ملكات النحل والرمّان الطبيعي، كما تساعد هذه الصبغة مَن تعاني من الشَيْب على تغطيته كاملاً، كذلك أنْتَجَت الشركة ذاتها صبغة Loreal Prodigy التي تعمل بتكنولوجيا جزيئات الزيوت وأهمّها زيت الأرغان لتحفيز المواد الصبغيّة الخالية من الأمونيا على التغلغل في طبقات الشعر ومنحه لون قوي.

كما تُقَدّم شركة Revlon منتج Revlon Luxurious ColorSilk الخالي من الأمونيا والمُتَمَيِّز باحتواءه على زبدة الشيا وزيت جوز الهند لتغذية عميقة لألياف الشعر، كذلك صبغة Wella Color Touch التي تتميّز بخلوها من الأمونيا تماماً، فهي تَعِد بتغذية الشعر ومنحه لمعاناً أكثر بنسبة ٦٣٪، كما تُقَدّم Garnier صبغة Nutrisse Nourishing الخالية من الأمونيا، وهي عبارة عن كريم يحتوي على خلاصة بذور العنب، وزيت الأفوكادو لتغذية عميقة للشعر ولون قوي من الجذور حتى الأطراف، وتغطية كاملة للشعر الأبيض.

أمّا فيما يخص الصبغات المحتوية على الأعشاب، فنُرَشِّح لكِ Naturtint Hair Color كونها مصنوعة من المواد الطبيعية والنباتية لذا يقال أنّها صديقة للبيئة، كما أنّها خالية من الپارابين وبالطبع الأمونيا، وهي رفيقة بجلد البشرة وتصلح لصاحبات البشرة الحساسة، كذلك صبغة color & soin وهو منتج فرنسي متوفر في الصيدليّات السعوديّة.

قدّمنا لكِ بعض من منتجات الصبغات الخالية من الأمونيا إّلا أنّنا لا ننصحك بالإكثار من استخدام الصبغات بشكل عام حتى لو كانت مكوناتها طبيعية، وخالية من الأمونيا، لأن كثرة استخدامها يُلْحِق الضرر بشعرك، واحرصي دائماً على تعويض شعرِك بعد عمليّات الصبغ من خلال تغذيته بالوصفات الطبيعية المحتويّة على عسل النحل الطبيعي وشطفه بخل التفّاح المُخَفّف بعد كل استحمام.

واﻵن كيف تختارين من اﻷنواع السابقةالصبغة المناسبة لكِ؟
حددي إحتياج شعرك اولاً، هل ترغبين في إخفاء شعيرات بيضاء بدأت في الظهور، الحصول على لون مختلف وجديد تمامًا أم تجديد لون شعرك المصبوغ بالفعل؟
و ينصح باختيار ألوان فاتحة لتظهر تأثيرها علي الشعر الفاتح ، و اختيار ألوان غامقة للشعر الغامق .
يفضل أن تكون حالة شعرك جيدة قبل استخدام الصبغة ، حتي تعطي التأثير المطلوب و حاولي قدر الإمكان أن تستخدمي معالجات الشعر الفعالة ولو مرة كل شهر .
استخدمي الزيوت الطبيعية المعالجة للشعر قبل استخدام الصبغة بثلاثة أيام .
للحصول علي أفضل النتائج لا تقومي بغسل شعرك في اليوم الذي يسبق استخدام الصبغة .
حددي درجة لون شعرك قبل اختيار لون الصبغة و تأكدي من خلال الإرشادات المرفقة مع الصبغة أن اللون الناتج هو ما تريدينه بالتحديد ، وحاولي أن تختاري لون أفتح درجتين من شعرك إذا رغبتِ في الحصول علي لون فاتح ، أو درجتين أغمق اذا كنتي تبحثي عن الأغمق ، وإذا اخترتي درجة لون مختلفة تماما عن لون شعرك ينصح بلجوء إلي صالون التجميل .
تأكدي أن جسمك لن يتأثر بالمواد الكميائية الموجودة في الصبغة فأحيانا قد تتسبب الصبغة في حساسية للجلد.. اختبريها على جزء بسيط للغاية أولاً ثم ابدأي في استخدامها إذا كانت آمنة.
تجارب الأمهات في استخدام أنواع صبغة الشعر السابق ذكرها:
بعد سؤال اﻷمهات عن تجاربهن مع صبغة الشعر، أجمعن على اﻵتي.
صبغة كوليستون اﻷفضل من حيث السعر و النتائج في لون الشعر باﻹضافة لتوفر ألوان كثيرة منها تناسب جميع أنواع الشعر، أيضًا لا تسبب خشونة خصلات الشعر مع تكرار الاستخدام المعتدل، سهلة الاستخدام في المنزل ولا تسبب الحساسي، لونها يدوم لفترة طويلة.
صبغة لوريال الخالية من اﻷمونيا، ينصح بها للاتي يعانين من الشعر الخفيف أو المتساقط، فهي اﻷفضل على اﻹطلاق برغم غلو سعرها النسبي.
الصبغة الفوم، رشحتها لنا الأمهات العاملات اللاتي ليس لديهن وقت كبير ﻹبقاء الصبغة فترة على الشعر، وبالتالي صبغة لوريال الفوم هي الحل السحري والسريع.
معظم السيدات أجمعن على أن صبغة غارنية ليست بالجودة العالية باﻹضافة لبهتان اللون بعد أسبوعين من الاستخدام تقريبًا.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعرفي علي افضل انواع الصبغه الخاليه من الامونيا و نصائح اخري :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تعرفي علي افضل انواع الصبغه الخاليه من الامونيا و نصائح اخري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم