منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

طرق سهله للدخول في مزاج عاطفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07032016

مُساهمة 

default طرق سهله للدخول في مزاج عاطفي





هل تشعرين بالملل يتسرب الى حياتك الجنسية؟ قد يكون السبب انشغالك بالعمل، الأطفال، والمشاغل الحياتية الأخرى، وقد يكون السبب شيئا أخر في البيت يؤثر على مزاجك دون أن تدري، تعالي نطلعك على بعض الاسرار التي يمكن أن تغير من نظرتك وطاقتك الجنسية.

البيئة المحيطة بك.
يمكن أن تلعب البيئة المحيطة بك دورا في تحفيز أو تخفيف مشاعرك إتجاه الجنس. هل الاضاءة قوية؟ هل غرفة نومك تشبه المستودع؟ تخفيف الإضاءة، ترتيب الفوضى، استخدام الشموع المعطرة والموسيقى الرومانسية يمكن أن يغير من مزاجك ويجعلك أكثر ميلا للرومانسية.
فكري بالاسترخاء أولا.
مثل البيئة، الراحة عامل أساسي وبسيط يمكن أن يغير تفكيرك حول الجنس. الشعور بالبرد أو الحر الشديد يمكن أن يؤثر على مزاجك. لذا تأكدي من إغلق أو إفتح النوافذ، تعديل الحرارة أو المكيف للتحضير للجو رومانسي ولطيف.
قللي من صرف الإنتباه.
قد يكون من الصعب جدا أن تدخلي في مزاج عاطفي إذا كنت تتابعين الاخبار، مسلسل بوليسي أو تستعملين الهاتف. ضعي هاتفك بعيدا واطفئي التلفاز. تجنبي الأمور التي تشتت الانتباه عند الحديث مع الشريك.
تخلصا من الإجهاد.
بعد يوم طويل في العمل أو في نهاية الإسبوع، قد لا يكون التفكير في الجنس على أجندة أعمالك. ولكن لما لا تحاولا التخلص من توتر وإجهاد أسبوع العمل معا. حضري بعض الشموع المعطرة وضعيها حول حوض الاستحمام، استعملي بعض الزيوت العطرية المفضلة لعمل تدليك لك وله، أو أذهبا معا لتناول الطعام في مكان رومانسي.
قومي بشيء ما يجعلك مثيرة.
سواء كان ذلك مرتبطا بارتداء ملابس داخلية مثيرة، الإستماع لألبوم أو أغنية معينة، إضاءة الشموع أو ارتداء حذاء ذو كعب عال، قومي بأي شيء يجعلك تشعرين بأنك جذابة ومثيرة. الدخول الى مزاج جنسي أمر ليس بالصعب إذا آمنت بأنك بالفعل جذابة ومثيرة من الداخل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى