منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

تخلصي من الدهون الزائده في منطقه الخصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03032016

مُساهمة 

default تخلصي من الدهون الزائده في منطقه الخصر





محيط الخطر هو أهم مؤشر على أنك في خطر الاصابة ببعض الأمراض الخطيرة، وهو كذلك مؤشر على ما تأكله، فمعظم الدهون والسكريات تتجمع في محيط الخصر وتسبب الإصابة بالسكر والجلطات القلبية. إذا كنت تعاني من محيط خصر سمين فأنت بحاجة ماسة وضرورية للبدء في تغير أسلوب حياتك. ولكن لحسن الحظ هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تساعد في تسريع هذه العملية وتوصلك الى هدفك بطريقة سريعة.
أولا، تحديد الكمية التي نأكلها. ولكن كيف نعرف ما هي الكمية المناسبة لك؟ السر بين يديك، فعليا! كور يدك على شكل قبضة واستعملها لقياس حجم الوجبة التي يحتاجها جسمك. تأكد من مقارنة حجم قبضتك مع حجم كل وجباتك ولا تأكل أكثر من حجم قبضتك. بالطبع يمكنك تناول 3 مرات حجم قبضتك من الخضار (خلطة خضار) ، ومرتان لحوم (دجاج بدون جلد، لحم أحمر، سمك، توفو)، ومرة واحدة فقط نشويات (أرز وخبز أسمر). (تجنب تناول الخبز والأرز الأبيض، أو البطاطا.)
ثانيا، التركيز على النوعية. إذا كانت حميتك غير صحية وغير متنوعة فلن تتمكن من خسارة الوزن بسرعة. التزم بمعادلة 2×1 عند تناول كل وجبات طعامك ولكن أبحث عن وصفات جديدة وبعيدة عن الوصفات التي سببت لك الكرش منذ البداية، إذا التزمت بمعادلة 2×1 مع التنويع فسوف تأكل في المعدل 1,200 سعرة حرارية أو أقل… وهذا مستوى عظيم للبدء في خفض الوزن.
ثالثا لا تغشِ. حميتك الجديدة هي اسلوب حياة جديد وصحي، لا تعد الى الحمية السابقة ولا تعتبر بأن هذه الحمية وقتية. إدخال تعديلات جديدة على اسلوب أكلك يجب أن يصبح طريقتك الجديدة في الحياة. لذا تجنب الصلصات، الكريمة، الالبان كاملة الدسم، الحلويات والأطعمة الغنية بالسكريات والاملاح والزيوت أو السعرات الحرارية. تناول طعاما طبيعيا مشبعا من مكونات غذائية صحية. وإذا كنت بحاجة الى النكهات استعمل التوابل العشبية والليمون، بضعة عصرات الليمون على الدجاج أو الستيك أو السمك يمكن أن تجعله ألذ … بدون استعمال الكثير من الملح الذي يسبب حصر الماء في الجسم والبدانة!
وأخيرا لا تتوقع نتائج سريعة جدا فكما استغرق تكوين هذه الطبقات زمنا طويلا فسوف يستغرق زوالها وقتا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى