وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 التخلص من قشرة الشعر نهائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
02032016
مُساهمةالتخلص من قشرة الشعر نهائيا


:

1. تمشيط الشعر

للتخلص من قشرة الرأس بشكل نهائي، من الضروري تمشيط خصلات الشعر بشكل منتظم بعد الاستحمام. فتساعد تلك العملية على توزيع الزيوت الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس بين خصلات الشعر.

2. استخدام نوع الشامبو المناسب

الحفاظ على نظافة الشعر أمر ضروري لتجنب مشكلة قشرة الرأس. هناك العديد من أنواع الشامبو المضادة للقشرة التي لديها تأثير فعّال. حيث تعمل على منع تراكم طبقات الجلد الميت والحفاظ على نظافة الشعر وفروة الرأس. اختاري ما يناسب نوع شعرك منها لتتخلصي من قشرة الرأس للأبد.


3. زيت الأطفال

تستخدم العديد من السيدات زيت الأطفال للحفاظ على نعومة، مرونة وترطيب البشرة. لكن إلى جانب ذلك، فيمكن أيضاً استخدام زيت الأطفال لتدليك فروة الرأس. ثم يترك بعد ذلك طوال الليل مع لفّ الشعر جيداً باستخدام فوطة أو غطاء للرأس. ويشطف في الصباح باستخدام شامبو مضاد للقشرة ذو جودة عالية.

4. اتباع النظام الغذائي الصحي

هل تعلمين أن تناول الطعام يؤثر بشكل كبير على صحة الشعر وفروة الرأس؟ فالأطعمة الغنية بفيتامين B، الزنك والأوميجا 3 من أفضل الأطعمة التي تساعد فروة الرأس في التخلص من القشرة. كما يعمل النظام الغذائي الصحي على إمداد الشعر بالعناصر الغذائية الأساسية والزيوت الطبيعية. احرصي أيضاً على تناول الخضروات والفواكه خلال نظامك الغذائي.

5. استخدام الزبادي

الزبادي يعمل كبلسم طبيعي ممتاز للشعر. فهو يساعد أيضاً على التخلص من قشرة الرأس وتجنب ظهورها من الأساس. فيمكنك استخدام الزبادي على شعرك بعد شطفه مباشرةً. استخدمي كمية مناسبة من الزبادي على الشعر وفروة الرأس واتركيها لمدة 10-15 دقيقة، ثم يشطف جيداً باستخدام كمية بسيطة من الشامبو.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التخلص من قشرة الشعر نهائيا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

التخلص من قشرة الشعر نهائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى: