منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68201
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01032016


هل تعلم أن بإمكانك أن تضيف المزيد من السنوات إلى عمرك الإفتراضي بمجرد حفاظك على عضلة القلب في جسمك؟ اكتشف 5 أطعمة رائعة تعتبر من الأسلحة الفتّاكة التي تحارب إحتمالية إنسداد الشرايين وتقيك منها لأقصى حد ممكن.

مثل أي نظام سباكة، يمكن أن تغلق شرايين قلبك عندما يرتفع ضغط الدم، أو يحدث التهاب يسبب الكولسترول الذى يتمسك بجدران الأوعية الدموية، والأطعمة التالية قوية بما يكفي لمنع هذا الانسداد الخطير جداً, بل ويمكنك أن تسميه بالقاتل!
الكيوي والشمام


وتعتبر هذه الأغذية من مضادات الأكسدة وهي تعمل عن طريق خفض الكولسترول LDL السام، الذي يتكون من خلال عملية الصدأ في الشرايين. فإنها يمكن أن تساعد في وقف "الصدأ" في مساراته ومنعه حتى من الانتشار، إن تناول 1 كوب من الشمام أو الكيوي يوميًا يعمل على تنشيط الشرايين وتقويتها بشكل كافٍ.



الجمبري


على الرغم من كونه مصدر مهم للكولسترول، يمكن أن يكون الجمبرى والروبيان مفيداً لقلبك. لأنهما يحتويان على التورين، وهو حمض أميني، يعمل مثل غلاف بلاستيكي للدهون لذلك لا يمكن عبور جدار الأمعاء والدخول في الشرايين. حاول شواء 5 حبات متوسطة الحجم من الجمبري على البخار وتناولها مرتين في الأسبوع. وتأكد من تجنب الصلصات المليئة بالدهون.

العنب الأحمر وعصير التوت البري


هذه الأطعمة مفيدة للشرايين بشكل كبير، حيث أنها تعمل على إرهاق الدهون، بدلاً من تراكمها في الأوعية الدموية، وهذه الأطعمة تحسن قدرة الجسم على إمتصاص الدهون وتستخدام لإنتاج الطاقة، ويمكنك شرب كوب من عصير التوت البري ثلاث مرات في الأسبوع، أو تناول كوب واحد من العنب الأحمر يوميًا لتنشيط الشرايين.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى