وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 صبغ تاشعر في المنزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
29022016
مُساهمةصبغ تاشعر في المنزل


يُمكنكِ الحصول على شعرٍ مصبوغٍ وجميل في المنزل وبطريقةٍ آمنة، بإتباعكِ لبعض النصائح والخطوات التي يُشدد عليها خبراء التجميل إبتداءً من إختيار اللون، إلى مراحل التطبيق والغسل .. وإليكِ التفاصيل ..

إختيار لون صبغة الشعر:
من المستحسن إختيار لون الصبغة القريب من لون شعركِ الطبيعي، هذه هي الطريقة الأسهل لصبغ الشعر حيث تكون النتائج مُرضية، ويُمكنكِ إستعمال دليل الألوان المتوقعة لرؤية الألوان على حقيقتها.

وبالنسبة لخطوات التطبيق، يُشدد الخبراء على ضرورة إتباع الخطوات التالية:

- الخطوة الأولى:
إبدئي بوضع اللون أولاً على طول الشعر والأطراف.

- الخطوة الثانية:
وزِّعي اللون على الجذور، ثم أتركي الصبغة لمدة 30 دقيقة، وبالنسبة للشعر السميك والخشن زيدي الوقت إلى 5 - 10 دقائق إضافية، وإتبعي إرشادات الإستعمال والوقت المحدد لزيادة ديمومة اللون والنتائج المطلوبة، ولضمان إتباع الوقت المطلوب قومي بغسل أحد أطراف الشعر لمعرفة النتيجة ثم أشطفي كامل الشعر من اللون.


- الخطوة الثالثة:
للإحتفاظ باللون أكثر وإزالة أي بقايا كيميائية (قلوية وبيروكسيد) التي تبقى على الشعر بعد غسلهِ من الضروري إستعمال ملطف الشعر الذي يعمل كمادة حيادية في النهاية، حيث تُعيد الملطفات للشعر حالتهُ الطبيعية بعد الصباغة، ويبقي الشعر صحياً وجميلاً في جميع الأوقات.

- الخطوة الرابعة:
بعد شطف اللون من الشعر وغسلهِ قومي بتدليكِ الشعر ثم أتركيهِ تقريباً لمدة 2 - 3 دقائق، ثم قومي بشطف الشعر كلياً مرةً أخرى وصففيهِ كالمعتاد، ولا تنسي إستعمال الملطفات بعد كل غسيلٍ بالشامبو لإبقاء اللون حيوياً.

نصائح أكثر لصباغة الشعر:

- إختاري لوناً يتناسب مع أسلوب حياتكِ، فإذا كُنتِ غير قادرةٍ على إعادة صباغة الجذور كل 3 - 4 أسابيع فقد ترغبين بإختيار لونٍ أفتح من لون شعركِ الطبيعي بدرجةٍ أو درجتين فقط، فكلما إقتربتِ من لون شعركِ الطبيعي كلما قل ظهور الجذور المتضاربة مع لون شعرك، وعندما تكون الجذور أقل وضوحاً كلما سيدوم لون شعركِ أطول.

- لا تغسلي شعركِ على الأقل قبل 24 ساعة من موعد الصبغة حيث أن السبب الوحيد لعدم غسل الشعر قبل فترة قليلة من تلوينهِ هو حماية فروة الرأس، فالجلد يملك طبقة حمايةٍ طبيعيةٍ، وفي كل مرة نقوم بغسل شعرنا نُزيل بعضاً من هذه الطبقة، ويحتاج الجسم إلى حوالي 5 - 6 ساعات لإعادة إنتاج طبقة الحماية هذه.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

صبغ تاشعر في المنزل :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

صبغ تاشعر في المنزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى: