منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
29022016



لأنّ التعب الذي يصيب شعرك يمكن أن يؤثّر نفسيّاً عليك بشكل كبير، ولأنّ الشعر عرضة للإصابة بالشيخوخة كما البشرة والجسم تماماً، اعرفي ما هي الخطوات التي يجب عليك إتباعها لتتفادي ذلك، ولتمنعي شعرك من الإصابة بالتلف مع مرور السنوات:

عند الحديث عن الشعر الصحي، يجب النظر إلى جذوره، والدليل الأكبر على هذا الشعر هو رقّة خصلاته، ومن هنا ننصحك بإخضاع فروة رأسك بشكل دوري إلى علاجات، اصطناعيّاً أو طبيعيّاً لتقوية الجذور، وبالتالي للحصول على خصلات شعر أكثر كثافة.

تناولي طعاماً صحيّاً غنيّاً بالمعادن والفيتامينات التي تقوي شعرك، وتنمّي خصلاته، وأبرز الأطعمة التي تحتوي هذه المواد هي العدس، سمك السلمون، التوت البري، واللبن.

اعرفي أنّ العدو الأكبر لشعرك هو الحرارة، فكلّما خففت من استعمال السشوار أو المجعّد أو مملّس الشعر، كلّما أديت دوراً في إطالة عمر الشعر، واستعيضي عنها بتسريحة الشعر الطبيعي المموّج التي تدخل في صلب موضة

لا تكثري من تمشيط شعرك بالفرشاة أو المشط، واكتفي بتمشيطه مرتين خلال النهار، لأنّ احتكاك بصيلات شعرك بشكل دائم بأي نوع من الآلات القاسية يؤذيه من دون شك.

لا تجعلي نفسيّتك عرضة دائمة للضغوطات، فالتعب النفسي والإرهاق يظهر في البداية على شعرك، ويؤدي إلى تساقطه في غالبيّة الأحوال، لذا لا تزيدي الطين بلّة، وتسمحي بالضغوطات على التأثير سلبيّاً على شكلك الخارجي أيضاً.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى