منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 34 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 34 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

وصفات طبيعيه لاطاله الشعر وتقويته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29022016

مُساهمة 

default وصفات طبيعيه لاطاله الشعر وتقويته




مزيج أوراق الكارى وجوز الهند
هذه الوصفة من أسرار جمال الشعر الهندى الرائع، سوف تحتاجين إلى أوراق الكاري الطازجة وبعض زيت جوز الهند، اغليهم معاً حتى تبدأ البقايا سوداء فى التشكيل، احصلى عليها واستخدميها مرتين في الأسبوع لتجديد شعرك، وسوف يساعد ذلك على نمو شعرك بشكل أسرع.
زيت الخروع
الزيت في حد ذاته دهني جداً.. مما يعني أنكِ قد ترغبين في تخفيفه قبل الاستخدام، فإذا كنتِ تبحثين عن وسيلة سهلة لتعزيز نمو شعرك اضيفي زيت الخروع إلى بلسم الشعر أو زيت اللوز مع تدليك فروة رأسك، أو دلكى فروة رأسك بزيت الخروع وحده، واتكيه خلال الليل في حال كنتِ تعانين من بعض المشاكل مثل تراجع خط الشعر، أو البقع الصلعاء أو شعر رقيق.
شطف الشعر بالخل
درجة حموضة الشعر لدينا يتراوح من الحمضية «3.5» إلى المحايد «5.5»، مما يعني أن منتجات العناية بالشعر التى فى العادة تميل إلى القلوية تفقد الشعر توازنه الطبيعى، فالخل يساعد الشعر استعادة درجة الحموضة المثلى له، فإنه يجعل كل خصلة ألمع وأقوى وأقل عرضة للتكسر، ويزيل البقايا من مسحضرات الشعر التى تخنق فروة الرأس وتبطئ نمو الشعر الطبيعي، امزجى 1 كوب من الخل و2 كوب من الماء واستخدمى هذا الخليط فى عملية الشطف النهائي.
ماسك صفار البيض وزيت الزيتون
ببساطة امزجى صفار بيضتين مع 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، خففى الخليط بإضافة ⅓ إلى ½ كوب من الماء، ثم دلكيه جيداً وببطء على فروة رأسك، اتركيه على شعرك وفروة الرأس من 15 إلى 20 دقيقة، لاستيعاب جميع العناصر الغذائية اللازمة، ثم اشطفيه جيداً.
علاج الشعر بالروزمارى
امزجى 2 ملعقة صغيرة من أوراق الروزماري الجاف المطحون، و300 مل من الماء، ثم دلكى هذا الخليط في شعرك وفروة الرأس ابتداء من الأطراف، نظراً لملمسه الخفيف أنه غير دهني، هذا الخليط لا يحتاج إلى شطف، استخدميه بعد الشامبو واتركيه.
ماسك الموز
اختارى موزة طرية وناضجة، اهرسيها جيداً حتى تتحول إلى معجون، ثم ضعى المعجون على رأسك، وغطيه بكيس من البلاستيك، لفى منشفة ساخنة فوق رأسك لتحقيق أفضل النتائج، أو استخدمى مجفف الشعر لمساعدة شعرك فى استيعاب جميع العناصر الغذائية بسرعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى