وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 خساره الوزن الزائد بدون ريجيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
29022016
مُساهمةخساره الوزن الزائد بدون ريجيم



خسارة الوزن بدون رجيم هتجربتى انواع عديدة من الرجيم و فى كل مرة يفشل الرجيم فى انقاص الوزن لدرجة انك فقدت الثقة فى كل انواع الرجيم و قررتى التوقف عن الرجيم نهائيا و صرفتى نظر عن خسارة الوزن تخيلى انك ممكن بعد التوقف عن فكرة الرجيم القيام ببعض الخطوات البسيطة التى تساعدك على انقاص الوزن بدون رجيم كيفية انقاص الوزن بدون رجيم ؟


فكرة انقاص الوزن بدون رجيم ممل متعب طويل و نتيجة غير مضمونة فكرة رائعة فعند انقاص الوزن بدون رجيم لا تقومى بأى اشياء اضافية لـ خسارة الوزن كتناول اعشاب او حبوب لانقاص الوزن و انما الامر ببساطة انك تضعى فى اعتبارك بعض الامور التى ربما لا تكون فى بالك او متناسية عنها او التوقف عن بعض العادات الغذائية باختصار لانقاص الوزن بدون رجيم \ خسارة الوزن بدون رجيم احرصى على


الافطار
عند الحديث عن اانقاص الوزن بدون رجيم فان الافطار مهم للغاية لماذا؟ ان تفويتك لوجبة الافطار قد يؤدى فى الغالب الى ان تنتهى بأكل كمية اكبربكتير فى نهاية اليوم الدراسات الحديثة اثبتت ان الذين يحرصون على تناول وجبة الافطار نسبة BMI (مقياس لتحديد الوزن المثالى للجسم ) اقل بكثير ممن فوتوا هذة الوجبة كلما كان المقياس اقل كان افضل لذلك خسارة الوزن بدون رجيم تتطلب المحافظة على وجبة الافطار يوميا.


تقليل كميات الطعام
اصلا بدون الصبح عصير جريب فروت فريش اهم حاجة فريش اتكى على الفه و انتى بتقليها فــريش و الغدا كلاوى نملة مطلقة و عملة عملية اللوز المهم ان تعرفى
تأكدى انك بمجرد تخفيض كميات الطعام بنسبة 10% او 20% يساعدك على خسارة وزن ليس اقل من 6 كيلو من وزنك انقاص الوزن بدون رجيم لا يحتاج تعقيدات ببساطة استغنى عن الاطباق و الاكواب الكبيرة فى تقديم الطعام و استخدمى اطباق و اكواب صغيرة ايضا لـ خسارة الوزن بدون رجيم حددى لنفسك كمية الارز او المكرونة او العيش و التزمى بها قبل البدء فى تناول الطعام قولى لنفسك سوف ااكل 1/2 رغيف عيش اسمر يا اسمرانى مين اساك عليا بالفصحى العامية لا !!!! ايوه قولى كده و الله مش انتى الى عايزه خسارة وزن بدون رجيم ؟؟


النوم
فى منطقتنا العربية لدينا اعتقاد ان النوم عنوان للكسل وقلة النشاط لكن الحقيقة ان النوم هام للغاية لــ انقاص الوزن بدون رجيم و حفظ الجسم من تخزين الدهون الدراسات اثبتت ان الاشخاص الذين يحصلوا على اقل من 6 ساعات نوم يوميا اكثر عرضة لاكتساب الوزن من اللذين يحصلون على قسط من النوم من 6 الى 8 ساعات كما ان النوم القليل يزيد من الرغبة فى تناول السكريات و النشويات و بالتالى زيادة الوزن اذا حرصى على الحصول على قسط وافر من النوم 6 ساعات على الاقل يوميا لــ خسارة الوزن بدون رجيم.


البروتين
البروتين هام للغاية عندما يتعلق الامر بـ انقاص الوزن بدون رجيم يقول المتخصصونان حرق البروتين يحتاج الى حرق سعرات حرارية اكبر من السعرات الحرارية التى يحتاجها حرق الدهون لذلك احرصى على تواجد البروتين فى وجباتك الثلاث باستمرار على الافطار بيضة مسلوقة - الغداء ربع فرخة مشوية - العشاء شريحة لحم و استمرى بالشكل ده يوميا مع التنويع بين انواع البروتين.


زيادة النشاط
كما يقول المثل الحركة بركه فعلا الحركة بركه و لكنها ايضا تساعدك على انقاص الوزن بدون رجيم لانه مهم جدا زيادة نشاطك الحركى سواء بممارسة الرياضة بصفة منتظمة او حتى بدون ممارسة الرياضة مثلا اتمشى فى البيت اثناء الفواصل الاعلانية لمسلسلك المفضل - لا تستقبلى مكالمة الموبايل و انتى جالسة و انما تحركى- استخدمى السلم بدلا من الاسانسير و انتى راجعة الى البيت - اذهبى الى السوق بنفسك لشراء احتياجاتك - هناك افكار عديدة تساعدك على زيادة النشاط الجسمانى فكرى فيها لا تنسى المشى رياضة ممتازة جدا مناسبة للجميع مجرد 20 دقيقة يوميا بانتظام و حتشوفى العجب.


الطعام الطازج
لاجل انقاص الوزن بدون رجيم يؤتى فاعلية اجعلى مائدتك غنية بالخضراوات و الفواكه الغنية بالمعادن و الفيتامينات و الالياف و التى بطبيعتها قليلة فى السعرات و الدهون و ابتعدى قدر المكان عن كل ما هو محفوظ او معلب.


الماء
احرصى على شرب 8 اكواب من الماء على الاقل يوميا فالماء بالاضافة الى انه ينقى الجسم من السموم يساعد على حرق سعرات اضافية و تقليل الاحساس بالجوع و الحاجة الى الطعام و بالتالى خسارة الوزن بدون رجيم.


التغييرالى البدائل الاخف
لانقاص الوزن بدون رجيم كلما سنحت الفرصة استخدمى البدائل المتاحة الاقل فى الدهون و السعرات الحرارية كلما امكن فى منتجات الالبان - المايونيز - مكونات اعداد السلطة salad dressing - العيش الاسمر بدلا من الابيض.


تحسين نوعية الطعام
تقليل المسبكات - المقليات - الطعام الجاهز - تقليل الملح فى الطعام - التوقف عن تناول المشروبات الغاذية - مضغ الطعام ببطىء مفتاحك فى انقاص الوزن بدون رجيم.


الاكل عند الشعور بالجوع
اكيد حاجة بديهية و لكن لا تتسرعى احيانا يكون الشعور بالجوع رد فعل لاحساسك بمشاعر مثل الفرح - الحزن - الملل طب تعرفى اذاى لو شعرتى بدون اى مقدمات بالجوع و فى وقت بعيد عن اوقات الطعام المعتادة فأنه شعور كاذب.

خسارة الوزن بدون رجيم هى محاولة فى جوهرها تحسين نوعية طعامك و التأكد من سلامة ما يدخل جسمك من اطعمة و زيادة النشاط الحركى.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خساره الوزن الزائد بدون ريجيم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خساره الوزن الزائد بدون ريجيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: