منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 نصائح للعناية بلون الشعر الأحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
28022016
مُساهمةنصائح للعناية بلون الشعر الأحمر

نصائح للعناية بالشعر الأحمر، حتى تحتفظين بحضوركِ وجمالكِ المميّزين:

1. لا تغسلي شعركِ كثيراً حتى لا تفقدي اللون بسهولة، واكتفي بغسله مرة إلى مرتين في الأسبوع.

2. ابتعدي عن منتجات غسيل الشعر (الشامبو) الخاصة بالقشرة والتي تكون قاسية على شعرك وتساعد على فقدانه للونه وبريقه بسرعة أكبر.


3. استخدمي واحداً من المنتجات التي تحافظ على لون الشعر مثل مجموعة لوريال.

4. احمِ شعركِ من أشعة الشمس، فالشعر الأحمر يتغير لونه لأنه سريع التأكسد أكثر من الألوان الأخرى وذلك عندما يتعرض شعرك لأشعة الشمس، ويحبّ استخدام مستحضرات حماية الشعر من الشمس إذا كنت ستقضين وقتاً طويلاً خارج المنزل.

5. ابتعدي عن الدرجات الحمراء القريبة من البنفسجي وذلك لأنها ليست درجات طبيعية، كما أنها تتغير بسرعة وتتحول لألوان أخرى بعد فترة قصيرة.

يمكنكِ اختيار درجات صبغة الأحمر النحاسي أو الأحمر القريب من البني وإن اردتِ لوناً أحمراً رائعاً أخلطي لوني الأحمر (الناري والقرمزي) مع أكسجين بنسبة 30% وقومي بتجربته على خصلة واحدة لتقرري ما إذا أعجبكِ أم لا.

نصائح مهمة لتثبيت لون الشعر الأحمر وحمايته من البهتان


تميل العديد من النساء في موسمي الربيع والصيف إلى اختيار ألوان جديدة للشعر، وذلك من أجل الظهور بصيحة متميزة ومتجددة تثير بها انبهار كل من يراها، ويقدم Asgar، مصفف شعر النجمات من أمثال سيندي كروفورد، مجموعة من النصائح البسيطة التي يمكنها أن تفيد في تثبيت لون الشعر الأحمر وحمايته من خطر البهتان:

تنظيف الشعر قبل البدء بصبغه، حيث من الواضح أن الصبغة تخترق بشكل أفضل وتدوم لفترة أطول على الشعر النظيف، ولهذا يفضل تخصيص بعض الوقت من أجل غسل الشعر في الليلة التي تسبق صبغه.

ينصح بتجنب غسل الشعر بالماء إلا بعد 48 ساعة على الأقل على تطبيق الصبغة. فبينما تعتبر الجزيئات الحمراء كبيرة، فإن تهيج البشرة عن طريق غسلها بالماء الساخن والشامبو بعد صبغ الشعر بمدة زمنية قصيرة من الممكن أن يحرر الصبغة قبل الأوان المحدد.

وضع ملمع سيلوفان أحمر لمدة أسبوع بعد صبغ الشعر، حيث يمكن القيام بذلك من خلال الصالونات المتخصصة. وتعد الألوان النباتية أكثر أماناً من الحناء كما أنها تتلاشى بلطف دون أن تترك بقايا تذكر. وتحافظ المعالجة الشاملة على اللون وتمنح الشعر تألقاً جميلاً.

تجنب استخدام الشامبو الكاشط: حيث يمكن الاستعانة بشامبو داعم وبلسم. ويمكن الرجوع هنا لمصفف الشعر لضمان عدم استخدام شامبو اللون الأحمر النحاسي على لون شعر أحمر وأزرق، بالإضافة إلى توفير وسيلة للحماية من أشعة الشمس.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح للعناية بلون الشعر الأحمر :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح للعناية بلون الشعر الأحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم